Wednesday 7 March 2018

إشارات التداول المملكة المتحدة


تحليل.


ترادينغ سيغنالس.


يعرض هذا القسم إشارات تداول يومية مجانية على أزواج العملات الرئيسية. وتستند إشارات التداول عمليا على نفس مبادئ تحليل السوق مثل مراجعات التحليل الفني اليومية التي تقدمها الشركة.


الفرق بين إشارات التداول والتحليل الفني.


والفرق الرئيسي هو أن التحليل الفني يوحي بتفسير الوضع الحالي للسوق، في حين أن إشارات التداول ترتفع فقط للعمل دون أي تعليقات.


وهكذا، صممت إشارات التداول لأولئك الأشخاص الذين ليس لديهم الوقت ولا الرغبة في جعل أنفسهم على دراية بالمراجعة التحليلية ومع وجهة نظر المحلل وكذلك لأولئك الذين يفتقرون إلى المعرفة الكافية المطلوبة لفهم صحيح التحليل الفني و لاستخلاص النتيجة الصحيحة منه.


تنصل.


يتم توفير إشارات التداول معين كأداة تداول لأغراض إعلامية فقط. ولا ينبغي في أي ظرف من الظروف معاملة الإشارات التجارية المعينة كمشورة مالية. استخدام أو إساءة استخدام المعلومات في هذه الصفحة على وجه التحديد يعفي فوريكس لت، الشركات التابعة لها، الشركات التابعة، وكلاء أو المساهمين من أي مسؤولية مهما كانت.


يمكننا مساعدتك.


تقليل الخسائر الخاصة بك.


# 1 الفوركس مزود إشارة على ترادينغفيو.


ماذا يمكننا أن نقدم لك؟


إشارات الوقت الحقيقي.


إشارات الفوركس المملكة المتحدة في المرتبة رسميا مزود إشارة رقم 1 و # 2 كل الوقت المؤلف الأعلى على منصة التداول ترادينجفيو.


عند الاشتراك في منصة إشارات فوركس المملكة المتحدة سوف تتلقى إشارات الأكثر ربحية في الوقت الحقيقي من خلال إخطارات البريد الإلكتروني.


وتهدف 3 حزم مختلفة نقدمها لجعل عملائنا مربحة في جميع الظروف،


ليس فقط لأولئك الذين لديهم الآلاف لقضاء على حساب. وهي تعتقد اعتقادا قويا بأن المعلومات ينبغي أن تكون متاحة بسهولة لأي شخص،


بغض النظر عن وضعهم المالي.


تحليل التجارة الحرة.


الشفافية هي قيمة أساسية في أوك فوريكس إشارات، وهذا هو السبب نحن نقدم مجانا تحليل التجارة اليومية على جميع منصات وسائل الاعلام الاجتماعية.


لدينا تحليل الفيديو شفافة & أمب؛ نتائج تعطي المشتركين الثقة والطمأنينة قبل.


دخول سوق الفوركس.


في حين أن هناك العديد من الشركات التي توفر التحليل، لدينا اهتمام دقيق بالتفاصيل في تحليل السوق الذي جنبا إلى جنب مع استراتيجيات مربحة ثبت لدينا في عملائنا لديها معدلات نجاح لم يسبق لها مثيل.


ثقة الفوركس بروكر.


يتم إدراج لغ بشكل علني في بورصة لندن، مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي وتعمل تحت أشد المعايير والممارسات.


تقدم لغ أكثر من 5000 أدوات التداول المتاحة بأسعار تنافسية للغاية.


وقد بنيت لغ أعمالها وسمعتها على توفير منتجات ذات قيمة كبيرة وعلى تقديم خدمة موثوقة وقوية باستمرار للعملاء. وهذا بدوره يعني أن لغ تقدم قيمة رائدة في السوق مع توفير موارد مخصصة لضمان حصول جميع العملاء على أفضل الخدمات.


كل الوقت المؤلف الأعلى.


# 1 مزود إشارة الفوركس على ترادينجفيو.


تم إنشاء مشروع تحليل إشارات الفوركس في المملكة المتحدة في 2018 عبر ترادينجفيو لرفع مستوى الذكاء المالي في جميع أنحاء مجتمع الفوركس في شكل خطوة بخطوة.


توفير تحليل الفيديو في الوقت الحقيقي يعطي طمأنينة شفافة لكيفية إنشاء إشارة.


على الرغم من أن إشارات الفوركس البريطانية توفر تحليلا متعمقا لمجتمع فوركس،


يحصل المشتركون المدفوعون فقط على مستويات الدخول الرسمية وتحليل الفيديو لإزالة كل الموضوعية.


كن حليفا.


هل لديك موقع على شبكة الانترنت أو صفحة وسائل الاعلام الاجتماعية؟ أو ربما تكتب مدونة حول الفوركس؟


الانضمام إلى برنامجنا مجانا على الانترنت التابعة لكسب 30٪ عمولة من كل بيع ولدت.


سواء كنت شبكة صغيرة أو كبيرة، موقع المحتوى أو المدون، لدينا أدوات ربط بسيطة لتلبية الاحتياجات الإعلانية الخاصة بك وتساعدك على نقد موقعك على الانترنت / وسائل الاعلام الاجتماعية.


يمكنك الوصول إلى إجمالي المعاملات والأرباح الحالية والزائرين الفريدين وغير ذلك الكثير من خلال لوحة التحكم التابعة لك.


فوركس إشارات.


حر فوريكس سيغنالس.


الوصول غير المحدود لأصحاب الحسابات الحية.


بصفتك صاحب حساب حقيقي، يحق لك الدخول المجاني وغير المحدود إلى مركز إشارات التداول، المتوفر في منطقة الأعضاء. يمكنك تحميل تحليل أداة لكل من التواريخ الحالية والسابقة مجانا في أي وقت. يتم تقديم إشارات الفوركس اليومية للأدوات التالية: ور / أوسد، غبب / جبي، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / جبي، أود / أوسد، غولد، US30، نيكي أند أويل.


تغطية 10 الأدوات المالية تسليمها يوميا مرتين في اليوم (لحاملي الحساب الحقيقي) إشارات مع الدخول، جني الأرباح ومستويات التوقف.


الوصول غير المقيد إلى إشارات التداول اليومية المجانية.


10 الآلات، مرتين يوميا.


كيفية الوصول إلى إشارات التداول.


يتم تحديث محور الإشارة مرتين يوميا. يتم تسليم المكالمة الصباحية في الساعة 10 صباحا وقت الخادم ويتم تسليم المكالمة بعد الظهر في الساعة 4 مساء بتوقيت الخادم كل يوم من الاثنين إلى الجمعة.


يمكن لأصحاب الحسابات التجريبية تسجيل حساب حقيقي في أي وقت من أجل الوصول إلى مركز إشارات الفوركس في منطقة الأعضاء شم.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


&نسخ؛ 2017 شم هو الاسم التجاري لنقطة التداول في الأدوات المالية في المملكة المتحدة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. | سياسة الخصوصية | سياسة ملفات تعريف الارتباط | الأحكام والشروط.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل ترادينغ بوينت من الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة.


نقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة تأسست في إنجلترا وويلز (رقم 09436004) مع العنوان المسجل التالي: مبنى سيتي بوينت، 1 شارع روبيماكر، لندن، EC2Y 9HT.


نقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة هي مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 705428).


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقيدة: نقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة لا تقدم خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


تريد كسب المال في الفوركس؟


إود إشارات التداول.


يمكننا أن نضمن أنه لن يكون لديك لاتخاذ أي قرارات على الإطلاق فيما يتعلق بأي شيء ينطوي على تداول العملات الأجنبية.


إشارات التداول اليومية.


اتبع هذه الخطوات 3 للتجارة الفوركس مثل برو.


الانضمام إلى الفوركس إشارات منصة.


تاريخ منصة إشارات لدينا، انتقل من خلال التعليم والحصول على تنبيه التجارة اليومية خالية تماما.


الاشتراك في وسيط.


هذا هو المكان الذي سيتم وضع الصفقات الخاصة بك حتى التجارة فقط مع وسطاء يمكنك الثقة. اختيار وسيط الموصى بها أو إذا كان لديك بالفعل ثم خطوة إلى الأمام.


مجانا إشارات فكس اليومية.


كسب بينما كنت تعلم ببساطة عن طريق استخدام لدينا إشارة مجانية مجانية لوضع الصفقات الخاصة بك.


غرفة تجارة الفوركس.


بدء رحلتك في عالم الفوركس يمكن أن يكون صعبا خصوصا عندما يكون هناك الكثير من المعلومات هناك على شبكة الانترنت. لقد قمنا بتصميم عملية التعلم لدينا حتى تتمكن من الحصول على أقصى استفادة من الأسواق في أقصر وقت ممكن. انظر الصفقات نقوم به مع خدمة الإشارات لدينا وأيضا تسجيل الصفقات الخاصة بك على موقعنا على الانترنت مجلة مجلة التجارة لمساعدتك على تتبع الأهداف المالية الخاصة بك.


الحسابات المدارة.


نحن نستثمر أموال العملاء مع فريق نخبة من المديرين ذوي الخبرة، وجميعهم خضعوا لعملية شاملة ومستفيضة من ست مراحل العناية الواجبة. نحن واثقون جدا في قدرتنا على تقديم عوائد متسقة وفوق السوق، ونحن لا نتقاضى سوى 30٪ رسوم الأداء على الأرباح المتولدة (وهذا ما يعرف باسم & # 8220؛ رسوم مائية عالية & # 8221؛).


الوسطاء الموثوق بهم.


كن حذرا الذين تثق أموالك مع. العثور على وسيط الحق أمر بالغ الأهمية لنجاحك كالتاجر. هناك عدد لا يحصى من القصص عبر الإنترنت من العملاء فقدان ودائعهم نتيجة لوسيط التخلف، أو حتى تشغيل قبالة مع أموال العملاء. لا تأخذ المخاطر، والتجارة فقط مع وسيط فحصها جيدا من قائمتنا من الشركاء الموصى بها.


"إشارات كبيرة. وهو مدرك جدا لما يفعله. انه يقوم بتحديث كل يوم الإشارات. وأود أن أوصي بالتأكيد إشارات أربترادر. "


بابلو، بلجيكا.


"الأيام المبكرة جدا ولكن لقد تم اختبار بيتا منذ البداية وإشارات التداول ممتازة، واضحة جدا وسهلة لمتابعة وسريعة وقبل كل شيء أنها مربحة!، وأود أن التجريبي لفترة أطول بكثير من الوقت قبل التوصية المال الحقيقي ولكن حتى الآن جيد جدا. لقد تابعت أربترادر ​​من قبل على منصات أخرى وانه تاجر حقيقي صادق الذي يهتم حقا عن موكليه وانه لن تختفي فجأة عندما تحدث أيام سيئة / أسابيع. مواكبة العمل ممتاز أرب. "


بول، المملكة المتحدة.


"عملية جيدة جدا مع إشارات الصباح مما يسمح للمستخدم النهائي لوضع أوامر في الصباح وتذهب مع يومك - عادة رؤية المكافآت في اليوم التالي عند تسجيل الدخول للحصول على التحديثات اليومية. نأمل بالتأكيد أن تستمر مع هذه الخدمة. شكرا أربترادر! "


الجلب، كندا.


تداول سوق الفوركس مع الشفافية.


من السهل اتباع 10 دقيقة استراتيجية اليوم لبدء حياتك المهنية تداول الفوركس. في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي جهاز ذكي عالميا. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي للحصول على النشرة الإخبارية المجانية.


سوف تتلقى نصائح يومية، والأفكار التجارية، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير!


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. نحن ولا الشركات التابعة لنا أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه المنتجات أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية بفرض جزاءات. يتم تشجيع جميع المشترين للمنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


فهم واضح لهذا: المعلومات الواردة في هذا المنتج ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.


* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الحصول على تنبيهات التجارة اليومية مجانا.


كن أول من يسمع عن تنبيهات التداول اليومية، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير عند الاشتراك في حساب غرفة التداول مجانا لدينا.


تلك ليست سوى عدد قليل من الميزات الرئيسية، وهناك الكثير أكثر.


مجانا دليل إدارة المخاطر.


أنت تعرف مدى أهمية إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية. لذلك نحن لا تعطي فقط لك إشارة، ولكن أيضا نحن نقدم دليل إدارة التجارة روي. وهذا يجعلك قادرا على التجارة مع إدارة الأموال القياسية، وسوف تتعلم كيفية الاستفادة من التجارة مع مستويات تب مختلفة مع بعض المعلومات الهامة الأخرى. سوف تحصل على رابط التحميل على الفور بعد الاشتراك أي من حزم إشارة لدينا.


الانضباط تجارة الفوركس.


لدينا إشارة الفوركس هو على نطاق واسع شعبية لذكاء، ومستثمرين خطر وعي الفوركس للانضباط لدينا & أمبير؛ الاتساق في التداول. مكافأة المخاطر المناسبة التي تجعلها عصا معنا لسنوات بشكل آمن. يمكنك أن ترى أدائنا اليومي أن نسبة الفوز لدينا هو ما يقرب من 80٪. لدينا الكثير من إشارة الربح الناتجة التي تضمن سحب صغيرة جدا أسفل. تاريخيا نرى في المتوسط ​​لدينا مكسب شهري 350 بيبس. يرجى النظر في هذا الانضباط قبل الاشتراك في أي إشارة الفوركس.


الفوركس إشارة - من السهل جدا للاستخدام.


لدينا إشارات الفوركس هي بالتأكيد سهلة جدا للاستخدام. كما نرسل تنبيه لدخول التجارة سواء عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية إلى هاتفك النقال تحتاج إلى دخول التجارة وتعيين تب و سي كما فير رسائلنا هذا كل شيء. إذا كان هناك حاجة أي تعديلات ثم نحن أيضا بإعلامك. نرسل رسالة نصية مباشرة في رقم هاتفك المحمول لا حاجة لتثبيت أي تطبيقات أو برامج. لا حاجة لفتح حساب التداول في أي وسيط معين.


خطوتين بسيطتين لإشراك إشارات الفوركس.


انقر على الاشتراك الآن اختر طريقة الدفع & أمب؛ أكمل دفعتك. الآن سترى صفحة شكرا لكم هنا تحتاج إلى إدخال رقم الهاتف الخليوي الخاص بك لتلقي الرسائل القصيرة. الآن التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك، سوف تحصل على رابط تحميل آمن. انقر على الرابط وتحميل الدليل على كيفية إدارة التجارة من خلال إشارة النقد الاجنبى لدينا. عليك أن تتحسن مرتين بسرعة في طريقك إلى النجاح!


بعض الكلمات من عملائنا.


لا تنسى دعمنا.


لدينا فريق دعم رائع للرد على استفساراتك بسرعة 24/7. بريميوم فوركس سيغنال ميمبرس يمكن للعملاء من عملاء ناسر أن يطرحوا أي سؤال بخصوص أي إشارة أو إدارة تجارية أو مشاكل تقنية. يمكنك الدردشة مباشرة مع منسقي الدعم عن طريق النقر على أدناه رمز الدردشة الحية للمساعدة الفورية. متوسط ​​وقت الاستجابة للبريد الإلكتروني هو 30 دقيقة. للحصول على دعم البريد الإلكتروني الفوري يرجى الاتصال هنا.


يتم تشفير بوابة الدفع لدينا، المضمونة. دعم مختلف طريقة الدفع.


تجدنا علي الفيس بوك.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل فسوتشس لت، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، العقود مقابل الفروقات، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


حقوق الطبع والنشر 2017 فكسوتس | جميع الحقوق محفوظة | مدعوم من فكسشيس لت.


فكسشيس لت (نو: 09085664)


7 بولاندز كلوز، بوفي تراسي، ديفون، TQ13 9JF، المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment