Monday 26 March 2018

الفوركس الثلاثي ب البرمجيات


الفوركس الثلاثي B استراتيجية فلاديمير ريباكوف.


الفوركس الثلاثي B الاستراتيجية هو نظام التداول شبه الآلي الأصلي جدا، والذي يقوم أساسا على مؤشر القياسية البولنجر باندز. مؤلف هذا النظام فلاديمير ريباكوف مجتمعة ثلاثة نهج للتجارة في نظام واحد، في محاولة لتلبية الاحتياجات والأساليب الأكثر شيوعا من وظائف التسويق والإدارة. و فعل ذلك. الفوركس الثلاثي B استراتيجية لا تظهر نتائج جيدة.


خصائص الفوركس الثلاثي B الاستراتيجية.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: أي، أوصى الجلسات الأوروبية وبدء الجلسات الأمريكية الإطار الزمني: أي، أوصى H1 وسيط الموصى بها: ألباري.


يتم فتح موقف بمساعدة مستشار الثلاثي B أليرتر، الذي هو جزء من النظام ويعرض نافذة حيث يمكنك لفتح موقف:


بمجرد أن ينقر المتداول على "نعم" يستمر المستشار في الحفاظ على المركز المفتوح:


بعض لحظات العمل مع الفوركس الثلاثي B استراتيجية يمكنك ان ترى في هذا الفيديو:


وإغلاقه بنفسك دون مشاركة المتداول:


مزيد من التفاصيل حول استراتيجية الفوركس الثلاثي B يمكنك أن تقرأ في الدليل الذي يمكنك تحميل مع ملفات النظام في هذه الصفحة أدناه.


في أرشيف Forex_Triple_B_Strategy. rar:


مجانا تحميل الفوركس الثلاثي B الاستراتيجية.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


18 الردود.


هذا المؤشر جيد أم لا ؟؟ ما هو رأيك.


هذا هو نظام تداول مربحة جيدة.


نظام تجاري جيد ومربح ..


أنا فقط تثبيت هذا. هل يفترض أن أرى إشارات الشراء والبيع الماضية أم مجرد المضي قدما؟


* أنا لا & # 8217؛ ر رؤية أي إشارات الماضية على أي من المخططات بلدي.


ولن ترى.


هل هناك لا يطفو على السطح تنبيه صوت عندما يظهر التنبيه التجارة على الشاشة أو الإعداد بلدي كل شيء خاطئ لأن إم لا تحصل على أي تنبيهات الصوت وأنا لا التحديق في جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم.


نظام التداول الثلاثي ب لوقت الحياة مجانا أو محدودة؟


الثلاثي B هو سيستم جيدة، واستخدام مؤشرات مختلفة على إطارات زمنية متعددة H1-H4-D1 والتجارة على الأطر الزمنية H1.


استخدامه في سوق الاتحاد الأوروبي مفتوحة وسوق الولايات المتحدة مفتوحة، واستخدام إشارة فقط على هذه الفترة.


انتظر إشارة، لا البقاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في اليوم إشارة مختلفة 1 إلى 7 في الأسبوع، تعتمد على السوق.


تطبيق هذا على أي زوج، وأفضل هي اليورو الأكثر تداولا، أوسجبي إسك.


كيف اثبت هذا ؟ يرجى مساعدة الرجال.


قياسا، كما هو مكتوب هنا.


غرازي دي كور. شكرا جزيلا.


قبلة أنجيلا من إيطاليا.


شكرا لك على هذا الموضوع. أفضل التحايا.


أوههههححه


لقد قمت بتثبيت النظام. يبدو كل شيء للعمل، ولكن أنا أبدا الحصول على المنبثقة مع التجارة المقترحة. يعرف أي شخص ما يمكن أن تكون المشكلة؟


لذلك عندما يجب أن إيجيت المنبثقة؟ إذا تم الوصول إلى منطقة الشراء أو إذا تم استيفاء ملفات إضافية أيضا؟


ثنكس مقدما!


كانت الجملة الأخيرة مليئة بأخطاء النوع، لكنني قصدت:


& # 8220؛ متى يجب أن أحصل على نافذة منبثقة على أي حال؟ إذا تم الوصول إلى منطقة الشراء فقط أو بعد فحص جميع الفلاتر الإضافية فقط؟ & # 8221؛


فوريكس الثلاثي B التعليقات.


مصممة للتخفيف من عمل التجار، الفوركس الثلاثي B هو برنامج فريد من نوعه يحلل نقديا اتجاهات السوق لمدة خمسة أيام ويحصل لك أزواج العملات المتاحة.


التجار لديهم خيار الحصول على الالتزام بأنشطة أخرى مدرة للدخل كما يحصل البرنامج الناجح على العمل الشاق القيام به تماما بالنسبة لهم. كما يعرض البرنامج التجار مع فرص الأعمال من خلال الإخطارات.


العملاء لديهم خيار تأكيد الفرص التجارية قبل الشروع في الخطوات التجارية المقبلة. على هذا النحو، كنت فقط تسوية للصفقات التي تناسب لك بعد التحليل النقدي.


كما يحصل على السوق العام أكثر تعقيدا، ويهدف البرنامج إلى إنتاج النتائج وتحقيق أرباح هائلة. باختصار، هو الجواب على السؤال الشعبي. كيف يمكنني تحقيق الأرباح بسهولة مع تداول الفوركس؟ "


تم إنشاء الفوركس الثلاثي B واختبارها والموافقة عليها من قبل فلاديمير ريباكوف. واحدة من تجار الفوركس الشهير في العالم. مع خبرته وخبرته في قطاع التجارة، وقال انه جاء مع البرنامج الذي يمكن أن تخفف وتجعل تجربة التداول أكثر نجاحا.


كمحلل تقني لشركة تجارة الفوركس، أدرك المشاكل المستمرة التي واجهها التجار وخلق حل لهم ردا على ذلك.


ما هو المضمنة في الفوركس الثلاثي B؟


ويتضمن البرنامج ثلاث سمات رئيسية. واحد، لديها تنبيه التجارة الآلي الذي يمتد لمدة خمسة أيام متواصلة. 24 ساعة لكل منهما.


هذه الميزة لديها القدرة على تحليل السوق لمختلف الفرص التجارية وإخطار الفور للتأكيد للتجار. ميزة أخرى مذهلة هو 5 مرشحات الآلي.


وهذا يضمن أن واحد يدخل فقط الصفقات التجارية الأكثر ربحية المتاحة. وأخيرا، يتضمن فوركس تريبل B تأكيدا قبل التجارة يعرض التجار الذين لديهم السيطرة الكاملة على تأكيد الفرص المتاحة قبل السماح للبرنامج بمواصلة العمليات اللاحقة.


هذه كلها موجودة في حزمة يسهل الوصول إليها وبأسعار معقولة مما لا شك فيه سهل الاستعمال.


كيف يعمل البرنامج؟


كما لوحظ في وقت سابق، والبرمجيات ثلاثة مكونات رئيسية. لبداية، يعمل بمثابة تنبيه التجارة الآلي. وعلى هذا النحو، فهي قادرة على تحليل السوق للفرص التجارية وإخطار التجار بعد ذلك للتأكيد كلما توفر فرصة تجارية مربحة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يلخص كل التفاصيل من التجارة؛ وهي ميزة مهمة جدا للمبتدئين في مجال تداول العملات الأجنبية. ويضمن البرنامج أيضا أن التجار يدخلون فقط صفقات ذات جودة عالية من خلال 5 مرشحات الآلي ميزة.


ومن باب المجاملة لهذه الميزة، يمكن للمرء أن يرى نوعية التجارة المتاحة، حدد الأساليب المناسبة التي تناسب الفرد وحتى الوصول إلى قائمة من جميع الفرص التجارية مربحة وجودة.


وأخيرا، فإن البرنامج يعطي التجار فرصة لتأكيد جميع الصفقات المتاحة قبل أن تتمكن من الاستمرار مع العمليات الأخرى. ويصبح هذا ممكنا من قبل ميزة تأكيد التجارة قبل.


وهذا يعطي المتداولين السيطرة الكاملة على أعمالهم حيث يقبل المرء فقط ويؤكد الفرص التي من المؤكد أن يحقق عوائد مواتية.


من هو المرشح المثالي فوركس تريبل B؟


هذا البرنامج هو المثالي لعدد من الأفراد في تجارة الفوركس. واحد، وهي مناسبة للمبتدئين التداول الفوركس. كما يدخل العديد من الناس في السوق، فإنه يحصل على أكثر تعقيدا وتنافسية لأول مرة التجار.


من أجل الحفاظ عليها في مع ذوي الخبرة والمهنيين في السوق، فإنها تحتاج إلى بعض التدريب ونصائح فعالة. هذا هو المكان الذي يأتي الفوركس الثلاثي B في.


ويضمن هذا البرنامج أن المبتدئين قادرون على خلق وتحقيق الأرباح تماما مثل المهنيين الآخرين في السوق. يتم ذلك ممكنا من خلال مساعدة التوجيه متسقة الاستفادة من البرنامج.


هذا البرنامج يعمل أيضا بشكل جيد لأولئك التجار الذين يحبون وجود كل شيء دون نضالات لا لزوم لها. ليس سرا أن سوق الفوركس يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا مع الانتظار الطويل من التحولات التجارية والحلقات المعنية.


مع هذا البرنامج، مطلوب القليل أو أي جهود على الجانب المستخدم. البرنامج يقوم بمهمة صعبة للبحث عن فرص مواتية والعودة مع التنبؤات المناسبة وأفضل تهميش الربح.


كل ما تبقى هو تأكيدك والروبوت سوف تعمل طريقها للخروج من عملية معقدة. أليس هذا سهل إلى حد ما؟ وأخيرا، خبراء السوق هي أيضا المرشحين مناسبة لهذا البرنامج رهيبة.


مع القدرة على التداول من الداخل مقدما، فوركس الثلاثي B سيكون مفيدا حتى الخبراء منذ لا أحد يعرف كل شيء.


مزايا البرنامج.


هناك فوائد متعددة التي تأتي مع استخدام هذا البرنامج. على سبيل المثال؛


وهو يقدم للمتداولين الفوركس فرصة جعل مبالغ مربحة في راحة منازلهم. مع جهاز كمبيوتر فقط والبرمجيات المثبتة، يتم تعيين لك للذهاب. البرنامج بشكل لا يصدق يوفر لك الكثير من الوقت. لم يكن لديك للبقاء لصقها إلى الكمبيوتر في انتظار التحولات التجارية. كل ما هو مطلوب منك هو تأكيدات الفرص التجارية المربحة ويستمر البرنامج مع بقية العمليات التي تنطوي على المشاركة. كما يعطي الفوركس الثلاثي B العملاء الشعور بالأمن الوظيفي. مع البرنامج، يمكنك أن تصبح لحسابهم الخاص مع أي إمكانيات الحصول على تسريحهم كما هو واضح في مكتب اقامة. الأهم من ذلك، فإن البرنامج يعطي التجار فرصة للحصول على أفضل قيمة لأموالهم. منذ فقط يتم رصد أفضل الفرص التجارية من قبل البرنامج، كنت متأكدا من أن تهبط على الصفقات الأنسب التي من شأنها أن تضمن بلا شك عوائد مواتية.


على الرغم من العديد من المزايا يرتبط البرنامج مع؛ فإنه يظهر أيضا بعض النكسات. وتشمل هذه؛


الأرباح التي يتم الحصول عليها باستخدام البرنامج ليست دائما مضمونة لتكون عالية كما يتأثر السوق دائما من قبل عدد من العوامل. فإنه يتطلب معرفة إضافية حول تداول العملات الأجنبية للوقوف على وضع أفضل مما يجعل مبتدئين أقل حظا. وبالإضافة إلى ذلك، لا يحق لك تسخير المهارات التجارية التي يتعرض لها التجار غير الآليين. البرنامج يفعل كل العمل الشاق بالنسبة لك دون إعطائك أدنى فكرة عن كيفية القيام به.


وقد مكن البرنامج العديد من التجار من تحقيق نجاح هائل في تداول الفوركس. انها وسيلة جيدة لتحقيق نتائج مواتية من المنزل. لذلك الجواب هو نعم نعم. فإنه يعمل شريطة أن تكون على استعداد لاتخاذ المخاطر الطفيفة المعنية.


في الماضي، كان العديد من برامج تداول العملات الأجنبية في السوق ولكن ليس واحد منهم يمكن أن تتطابق مع معايير ونجاح نظام الفوركس الثلاثي B.


هذا البرنامج يمثل أهم جزء من تداول العملات الأجنبية. تعظيم الربح ثابت لذلك يستحق الثمين قيمة الخاص بك. الذهاب لذلك وسيكون لديك كل الأسباب لتبتسم طريقك إلى البنك.


الفوركس الثلاثي ب.


فوركستريبليب & # 8211؛ شبه الآلي نظام تداول العملات الأجنبية التي وضعتها فلاديمير ريباكوف (تاجر، مزود إشارة سفوريكس) الفوركس الثلاثي B ديها 5 مرشحات الآلي. تمنحك هذه الفلاتر الخمسة عنصر التحكم لتحديد الصفقات الأكثر راحة لك. الفوركس بب. 60 يوما مونيباك ضمان من قبل كليكبانك مزود الدفع.


& # 8220؛ تريبل بولينجر كونسيبت & # 8221؛ اختبارها على 10 أزواج العملات مع "99٪ جودة النمذجة":


تقرير اختبار الاستراتيجية (tri_Bollinger_Concept_v1.1 أوسغفكس-ليف (بيلد 670) الرمز يوروس (اليورو مقابل الدولار الأمريكي) الفترة 1 ساعة (H1) 2018.01.01 00:00 & # 8211؛ 2018.12.05 17:59 (2018.01.01 & # 8211؛ 2017.08.10))


فوركستريبب البرمجيات تحتوي على 3 أجزاء رئيسية:


فوريكس الثلاثي B - الآلي 24/5 تنبيه تجاري الفوركس الثلاثي B - 5 مرشحات متقدمة الفوركس الثلاثي B - قبل تأكيد التجارة.


الفوركس الثلاثي B على أساس نظام بولينجر باند بالإضافة إلى استراتيجية التباعد (ما هو الاختلاف؟)


+2 المكافآت & # 8211؛ الفوركس الثلاثي B - استراتيجية متقدمة كتاب و الفوركس الثلاثي B - السريع كتاب العمل.


فوريكس تريبل B ريفيو.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة استراتيجية التداول فوركس تريبل B. هذا هو نظام تداول العملات الأجنبية اليدوي المصممة من قبل المعروف ومحترم الفوركس معلمه فلاديمير ريباكوف. لقد استعرضت برامجه وخدماته في الفوركس في الماضي وكان دائما أعجب من كمية الهائل من التفاصيل والتفاهم الذي يذهب إلى عمله. الفوركس الثلاثي B ليست استثناء. يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية لجعل مئات من النقاط على أساس يومي. بل هو نظام التداول اليدوي ممتازة مناسبة للمبتدئين والتجار المتقدمين - أي مستوى من المتداول كنت، وسوف تجد استخدام كبير من الفوركس تريبل B استراتيجية التداول.


الفوركس الثلاثي B استراتيجية التداول.


يمكن استخدام استراتيجية التداول فوركس تريبل B من قبل المتسوقين، والتجار اليوم والتجار البديل. أيا كان أسلوب التداول الخاص بك فإنه يمكن أن تتكيف مع جناح الاحتياجات الخاصة بك. ويمكن استخدامه على أي زوج العملات والإطار الزمني. وقد صدر في الأصل في نوفمبر 2017 وأصبحت استراتيجية شعبية جدا بين تجار الفوركس، وبعض الذين حتى لا تزال تستخدم عليه اليوم. جمع بين بولينجر باند مع الاختلافات لإشارات التداول دقيقة التي أعطت إدخالات مع مخاطر جيدة لنسب المكافأة. ومنذ ذلك الحين، كانت هناك سنوات من الاختبار والتعديلات الطفيفة لإنتاج نظام التداول الفوركس تريبل B أفضل. وهو يتألف من 5 عناصر مختلفة: قالب التداول ميتاترادر ​​4 للنظام مع تنبيهات إشارة. بنيت في مرشحات إطار زمني متعددة لمنطقة الدخول، والاختلاف والمخاطر على نسبة المكافأة. أعلى مشفرة لون النص مشفرة؛ منطقة شراء / بيع مرئية؛ 1 انقر فوق التداول والتنبيهات (الهاتف، محطة، والبريد الإلكتروني). هذا ربما يكون واحدا من أكثر مهنية وكاملة نظام التداول الفوركس اليدوي لقد تأتي من أي وقت مضى عبر. أنها ترى الساحقة في البداية ولكن في الحقيقة أنها ليست، وصور تجعل من السهل حقا أن نفهم، ومن الواضح عندما لدخول الصفقات والخروج. إشارات التداول نفسها دقيقة جدا وسيكون لديك الكثير من النجاح بشرط التمسك بالقواعد.


فوريكس تريبل B ريفيو.


فوريكس الثلاثي B ملخص.


هذا هو واحد من أفضل أنظمة التداول الفوركس اليدوي لقد استخدمت. وهو ينظر في العديد من الجوانب المختلفة للتداول من مستويات الأسعار التي أظهرت سلوكا كبيرا، والاختلاف، والأهم من ذلك بكثير تحليل الإطار الزمني. هذا يبقيك في ضوء الصورة العامة للسوق ويساعد على زيادة كبيرة في ربحية الصفقات الخاصة بك. ويمكن استخدامه كما هو الحال مع الإعدادات الافتراضية - أنت لا تحتاج إلى تجربة معها إلا إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك ببساطة إعداد القالب وانتظار الإشارات اعتمادا على مستواك من الخبرة. هناك الكثير لتعلم هنا من استخدام نظام الفوركس الثلاثي B والأهم من ذلك الكثير من النقاط التي يتعين القيام بها! لأنه يأتي مع دعم ممتاز، تحديثات مدى الحياة، تعليمات مفصلة و 60 يوما أي أسئلة ضمان استعادة الاموال.


الفوركس الثلاثي ب.


تكرر.


التناسق.


أزواج العملات المتعددة أطر زمنية متعددة إشارات الدخول والخروج 60 يوم ضمان استعادة الأموال الدعم الكامل مدى الحياة تحديثات تعليمات مفصلة لا يوجد حد أدنى للإيداع أي رافعة مالية ميتاتريدر 4.


الوظائف ذات الصلة.


آخر الملاحة.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


الفوركس الثلاثي ب.


الفوركس الثلاثي ب.


ايصال المنتج.


سوف تتلقى إيصالا مع رابط التحميل من خلال البريد الإلكتروني.


يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:


إمايل [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


وصف المنتج.


الفوركس الثلاثي ب.


الفوركس الثلاثي ب.


الفوركس الثلاثي B هو مجموعة برامج كاملة التي تمنحك السيطرة الكاملة. بناء على خوارزميات متطورة طورها فلاديمير شخصيا على مدى السنوات الثلاث الماضية، يعمل فوركس تريبل B مع ميتاتريدر الخاص بك حتى تتمكن من التجارة مع سهولة متوازية.


فإنه يحلل تلقائيا السوق 24/5. فإنه يراقب العديد من أزواج العملات كما تريد، على إطارين زمنيين، في حين أنت حر في القيام بأشياء أخرى.


عندما يجد برنامج التحليل فرصة تجارية سوف تعطي تنبيه على الشاشة بالإضافة إلى التنبيه الصوتي. ثم تنتظر لتأكيد الحجز. الفوركس الثلاثي B هو كل شيء عن التحكم الآلي، لذلك لن تضع أبدا التجارة دون موافقتك.


الفوركس الثلاثي ب يتضمن 3 أجزاء مهمة ...


24/5 الآلي تنبيه التجارة:


وظيفة متقدمة الآلي التنبيه التجارة البرمجيات لا يعلى عليه في هذه الصناعة. بدلا من "تلقائيا" تداول أموالك دون موافقتك، البرنامج ينبهك، في الوقت الحقيقي، مرة واحدة تم الاعتراف تجارة مربحة. فقط تخيل…


اتساق، يمكن الاعتماد عليها الحرف - وقد تم برمجة البرنامج باستخدام هذه الخوارزميات المتقدمة التي انها مثل النظر على الكتف المهنيين. صفقات آمنة - Programed من فلاديمير الشخصية بولينجر باند خوارزمية، الصفقات الخاصة بك هي أكثر أمانا من أي وقت مضى. لا تفعل المبالغ مرة أخرى - The تم تصميم البرنامج للقيام بجميع المبالغ بالنسبة لك. لذلك حتى لو كنت تاجر جديد تماما يمكنك جعل الصفقات مربحة باستمرار. متقدمة الاختلاف تحديد خوارزمية - Allows لك أن تكون مربحة حتى في الأسواق شديدة التقلب، حتى تتمكن من الاسترخاء معرفة دخلك سوف تكون متسقة.


هذا نظام إنذار التجارة الآلي هو مثل وجود الوصول في الوقت الحقيقي إلى إشارات فلاديمير الشخصية للحياة. حاليا فلاديمير يتقاضى 77 دولارا شهريا لهذا النوع من المعلومات، لذلك كنت التنبيه التجارة الآلي هو بسهولة بقيمة 924 $ أو أكثر.


الميزات التكنولوجية الفريدة:


تشاتروم - Talk، حصة، التجارة، نسأل، تعلم وتلبية التاجر الآخر داخل غرفة الدردشة لدينا الثلاثي ب. أنت لست وحدك الإخطارات موبايل - Set الخاص بك mt4 لتنبيهك مباشرة إلى هاتفك حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سهلة الإعداد وسهلة لتداول الثلاثي B من أي مكان. الأرقام السحرية - Traders الحب لتتبع صفقاتهم في استراتيجية محددة. أن & # 8217؛ ق ما لدينا ميزة تسمح. تعيين كل الصفقات الثلاثية B مع نفس الأرقام السحرية، وتتبع السجل الخاص بك سهلة للاستفادة منه.


5 مرشحات الآلي:


الشيء الأكثر أهمية إذا كنت ترغب في التجارة بنجاح على المدى الطويل، هو ضمان أن كل التجارة التي تدخل هي ذات جودة عالية. تأكد من أن & # 8217؛ ه لا تأخذ المخاطر غير الضرورية، وضمان أنك سوف يفوز أكثر مما تخسر.


هذا هو السبب في الفوركس الثلاثي B لديه 5 مرشحات الآلي. تتيح لك هذه الفلاتر ...


نرى بسهولة نوعية التجارة - So يمكنك أن تأخذ فقط الصفقات حيث كنت مريحة لخطر أموالك حدد المعايير التي تناسبك - لا اثنين من التجار على حد سواء، لذلك إذا كانت بعض الأمور هي أكثر أهمية بالنسبة لك، ثم يمكنك التركيز على الصفقات التي تلبي لهم مما يتيح لك السيطرة الكاملة. قائمة مرجعية سريعة - ليس هناك حاجة لقراءة جبال البيانات لمعرفة ما إذا كانت التجارة يناسبك. إذا تم وضع علامة على مربعات، ثم بدء التجارة!


تمنحك هذه الفلاتر عنصر التحكم لتحديد الصفقات الأكثر راحة لك. وأنها سوف بسهولة انقاذ لكم الآلاف في خسائر وساعات لا تحصى من النوم المفقود.


تأكيد ما قبل التداول:


الفوركس الثلاثي B هو كل شيء عن منحك السيطرة على الصفقات الخاصة بك حتى تتمكن من النوم سهلة. هذا هو السبب قبل الدخول أي تجارة تحصل لتفقد البيانات الرئيسية لاتخاذ قرار مستنير.


كل ما عليك القيام به هو ضرب "نعم" والبرمجيات سوف تفعل بقية. انها سوف تعيين الخاص بك وقف / الخسارة، انها سوف النقدية لك عند ضرب الأهداف. وسوف تعطيك حتى السيطرة على الخروج في أي وقت، لذلك كنت أبدا مؤمن.


في ميزة تأكيد التجارة قبل سترى:


ما العملة - The يعمل البرنامج على العديد من أزواج العملات كما تريد، في وقت واحد. عندما يجد فرصة جيدة على أحد الأزواج، فإنه يطالبك بالتركيز على هذا الزوج، وعدم إضاعة الوقت على الآخرين. سعر الدخول - يمكنك معرفة بالضبط أين تدخل. سعر وقف الخسارة - جميع الصفقات محمية من قبل مستويات وقف الخسارة مسبقا، لذلك كنت أبدا خطر الكثير. أخذ الربح سعر - Trading هو كل شيء عن تحقيق الربح، وذلك قبل أن تذهب في، عليك أن تعرف بالضبط كم كنت تقف لجعل. المخاطر المتوقعة - تعرض بوضوح هي النقاط الدقيقة التي سوف تكون مخاطرة، لذلك لا تحتاج إلى أزمة أي أرقام ويمكن أن تركز على حياتك. المكافأة المتوقعة - عليك أن تعرف بسهولة كم عدد النقاط كنت & # 8217؛ إعادة تعيين لكسب. المخاطر مقابل. نسبة المكافأة - الجزء الأكثر أهمية من التداول هو الفوز أكثر مما تخسر، وهذا يساعدك على الحفاظ بسهولة النتيجة وتجنب الصفقات المحفوفة بالمخاطر. ليست هناك حاجة لحسابات منك & # 8211؛ البرنامج يفعل كل الطحن.


إذا كنت لتعلم كيفية حساب وتحديد كل هذه الأشياء بنفسك فإنه سوف يأخذك أسابيع، إن لم يكن أشهر من التدريب. كنت بحاجة إلى استثمار الآلاف في الدورات المتقدمة والتدريب. لذلك من خلال الحصول على وظيفة تأكيد التجارة قبل كجزء من حزمة الثلاثي B، أنت & # 8217؛ الحصول على لم يسمع من قيمة!


ما هو الصيد وكيف سيكون هذا الشيء التكلفة؟


الصيد بسيط. هذه هي المرة الأولى التي نقوم فيها بإطلاق نظام فوركس تريبل B للجمهور، وبالنسبة للمتحركين في العمل الذكي ستحصل على عرض تمهيدي خاص. ولكننا نرغب في إبقاء مجتمعنا من التجار متماسكين حتى عندما يتداول عدد كاف من المتداولين على متن الطائرة، فإننا سوف نتعثر بشكل كبير.


ولكن أولا وقبل كل شيء اسمحوا لي أن أؤكد لكم أنك لن تستثمر بقدر ما تفكر في الحصول على برنامج الفوركس الثلاثي B.


بسبب التسعير التمهيدي، انها سوف تكلف أقل بكثير من زملائي قال لي يجب أن تهمة. انهم يعتقدون أنني مجنون لإعطاء أساسا بعيدا آلة النقد شبه الآلي لقليل جدا.


كما أنها ستكون أقل بكثير من الدورات المتضخمة التي تحاول ويعلمك كيفية التجارة البولنجر باندز.


انها ستكون وسيلة أقل من توظيف لي أن يعلمك هذه الاشياء واحد على واحد، وهذا هو إذا أنا حتى المتاحة. بالإضافة إلى أنه سيكون أقل بكثير على مدى السنوات الخمس المقبلة من الاشتراك في إشارات التداول بلدي.


وانها سوف توفر لك الآلاف مقارنة تعلم التجارة عن طريق التجربة والخطأ. ونحن نعلم جميعا كيف بسرعة يمكنك حرق من خلال حسابات التداول إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. لذلك هذا البرنامج سوف يوفر لك حرفيا الآلاف في خسائر لا لزوم لها.

No comments:

Post a Comment