Sunday 18 March 2018

أسرار تجار الفوركس المهنية


20 قواعد يتبعها المتداولون المهنيون.


حجز الأرباح الموثوقة في الأسواق المالية هو أصعب مما يبدو للوهلة الأولى. في الواقع تشير التقديرات إلى أن أكثر من 80 في المئة من جميع المشاركين يغسلون في نهاية المطاف ويتناولون هوايات أكثر أمانا. ولكن صناعة الوساطة نادرا ما تنشر معدلات فشل العميل، لأنهم قلقون الحقيقة قد تخيف حسابات جديدة، وبالتالي فإن معدل غسل يمكن أن يكون أعلى من ذلك بكثير.


تتطلب الربحية على المدى الطويل مجموعتين من المهارات المترابطة. أولا، نحن بحاجة إلى استراتيجيات تزيد من المال مما تخسره. ثانيا، هذه الاستراتيجيات يجب أن تؤدي أداء جيدا في حين أن شكل السوق يتحول من خلال الثور وتحمل النبضات، مع الكثير من فترات متقطعة بينهما. في حين أن العديد من التجار يعرفون كيفية كسب المال في ظروف السوق المحددة، مثل اتجاه صعودي قوي، فإنها تفشل على المدى الطويل لأن استراتيجياتها لا تتكيف مع التغيرات التي لا مفر منها. (لمعرفة المزيد، انظر: نصائح للاستثمار في الأسواق المتقلبة).


لذلك يمكنك كسر بعيدا عن حزمة والانضمام إلى الأقلية المهنية مع النهج الذي يثير احتمالات الخاص للازدهار على المدى الطويل؟ تبدأ مع خطة واضحة وموجزة (اقرأ: ما يلزم لتصبح التاجر النخبة).


الآن، استيعاب هذه القواعد 20 التي طويلة الأمد استخدام الايجابيات للبقاء في دائرة الفائز.


1. اتبع الانضباط الخاص بك - لا يمكن تدريس الانضباط في ندوة أو وجدت في برنامج التداول مكلفة. (ولكن يمكنك معرفة المزيد من خلال قراءة: أهمية علم النفس التداول والانضباط). التجار قضاء آلاف الدولارات في محاولة للتعويض عن عدم وجود ضبط النفس ولكن قليل يدركون أن نظرة طويلة في المرآة يحقق نفس المهمة بسعر أرخص بكثير!


2. تفقد الحشد - الربحية على المدى الطويل يتطلب تحديد المواقع قبل أو وراء الحشد، ولكن أبدا في الحشد لأن هذا هو المكان الذي تستهدف استراتيجيات المفترسة. الابتعاد عن لوحات الأسهم وغرف الدردشة. هذا عمل جاد وكل شخص في تلك الأماكن لديه دافع خفي. (تحقق من كيف قوة الجماهير محركات السوق لمعرفة المزيد).


3. إشراك خطة التداول الخاصة بك - تحديث خطة التداول الخاصة بك أسبوعيا أو شهريا لتشمل أفكار جديدة والقضاء على سيئة منها. العودة وقراءة الخطة كلما كنت تقع في حفرة ويبحثون عن وسيلة للخروج.


4. لا تقطع زوايا - منافسيك تنفق مئات الساعات استراتيجيات اتقان وكنت في الصحوة وقحا إذا كنت تتوقع لرمي عدد قليل من السهام والسير بعيدا مع الربح. بل هو أسوأ إذا قمت بتقطيع الزوايا في بقية حياتك لأن هذه العادة السيئة هو أكثر صعوبة بكثير لكسر.


5. تجنب واضح - الربح نادرا ما يتبع الأغلبية. عندما ترى إعداد التجارة الكمال، فمن المرجح أن الجميع يرى ذلك كذلك، وزرع لك في الحشد ووضع لكم حتى للفشل.


6. لا كسر القواعد الخاصة بك - يمكنك إنشاء قواعد التداول لتحصل على الخروج من المتاعب عندما مواقف سيئة. إذا كنت لا تسمح لهم للقيام بعملهم، كنت قد فقدت الانضباط وفتحت الباب لمزيد من الخسائر.


7. تجنب المعلمون السوق - انها المال الخاص بك على المحك، وليس لهم. نضع في اعتبارنا أنهم ربما يتحدثون مواقفهم، على أمل أن الثرثرة متحمس زيادة أرباحها، وليس لك.


8. الاستماع إلى الحدس الخاص بك - يستخدم التداول الجوانب الرياضية والفنية من الدماغ لذلك تحتاج إلى زراعة كلا للنجاح على المدى الطويل. مرة كنت مرتاحا مع الرياضيات، يمكنك تعزيز النتائج مع التأمل، وعدد قليل من المواقف اليوغا أو نزهة هادئة في الحديقة.


9. لا تصدق في شركة أو منتج - إذا كنت أيضا في الحب مع السيارة التجارية الخاصة بك، فإنك تفتح الطريق لصنع القرار معيبة. انها عملك للاستفادة من عدم الكفاءة، كسب المال في حين أن الجميع يميل بطريقة خاطئة. (للقراءة ذات الصلة، انظر: كيفية تجنب الاستثمار العاطفي).


10. الحصول على حياتك الشخصية في النظام - مهما كان الخطأ في حياتك سوف تحمل في نهاية المطاف إلى أداء التداول الخاص بك. وهذا أمر خطير بشكل خاص إذا لم تكن قد حققت السلام بالمال والثروة والقطبية المغناطيسية للوفرة والندرة.


11. لا تحاول الحصول على حتى - عمليات السحب هي جزء طبيعي من دورة حياة المتداول. نقبل لهم بأمان والتمسك استراتيجيات اجتازت اختبار الزمن كنت أعلم سوف تحصل في نهاية المطاف أدائك مرة أخرى على الطريق الصحيح.


12. الانتباه إلى علامات الإنذار المبكر - نادرا ما تحدث خسائر كبيرة دون تحذيرات تقنية متعددة. يتجاهل التجار هذه الإشارات بشكل روتيني ويسمحون للأمل بأن يحلوا محل الانضباط المدروس، ويضعون أنفسهم للألم.


13. لا تخلط بين التنفيذ والفرصة - التجار يشكلون لعدم كفاية المهارات مع البرمجيات باهظة الثمن، معبأة مع جميع أنواع الملكية شراء وبيع الإشارات. هذه الأدوات تتداخل مع تجربة قيمة لأنك تعتقد أن البرنامج هو أكثر ذكاء مما كنت عليه.


14. اللعب مع رأسك، وليس أكثر من ذلك - من الطبيعي للتجار لمحاكاة أبطال المالية ولكن انها أيضا وسيلة مثالية لانقاص المال. تعلم ما يمكنك من الآخرين، ثم التراجع وإنشاء هوية السوق الخاصة بك، على أساس المهارات الفريدة والمخاطر التسامح.


15. نسيان الكأس المقدسة - فقدان التجار الخيال عن صيغة سرية من شأنها أن تحسن بشكل سحري نتائجها. في الواقع، لا توجد أسرار لأن الطريق إلى النجاح يمر دائما من خلال الاختيار الدقيق والإدارة الفعالة للمخاطر وجني الأرباح الماهرة. (انظر: تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين).


16. التخلص من عقلية الراتب - نحن تدرس لطحن من خلال أسبوع العمل ومن ثم التقاط رواتبنا. هذه العوائد مكافأة مقابل الجهد تتعارض مع التدفق الطبيعي من انتصارات التداول والخسائر خلال عام واحد. في الواقع، تشير الإحصاءات إلى أن معظم الأرباح السنوية يتم حجزها في مجرد حفنة من الأيام السوق مفتوحة للأعمال التجارية.


17. لا تعول الدجاج الخاص بك - أشعر أنني بحالة جيدة عن التجارة التي تسير في طريقك ولكن المال ليس لك حتى تغلق. قفل في ما يمكنك في أقرب وقت ممكن، مع توقف زائدة أو أرباح جزئية، حتى الأيدي الخفية غير قادر على بيكبوكيت نجاحك في اللحظة الأخيرة.


18. احتضان البساطة - التركيز على حركة السعر، فهم أن كل شيء آخر الثانوي. المضي قدما وبناء المؤشرات الفنية المعقدة ولكن نأخذ في الاعتبار وظيفتها الأساسية هي لتأكيد أو دحض ما عينتك المدربين بالفعل. (للحصول على قراءة مكتوبة، انظر: مقدمة إلى التحليل الفني أنماط السعر).


19. جعل السلام مع الخسائر - التداول هي واحدة من عدد قليل من المهن حيث فقدان المال كل يوم هو الطريق الطبيعي لتحقيق النجاح. كل خسارة تداول تأتي مع درس هام في السوق، إذا كنت منفتحا على الرسالة.


20. حذار من التعزيز الثانوي - النشرات التجارية النشطة الأدرينالين والإندورفين. هذه المواد الكيميائية يمكن أن تنتج مشاعر النشوة حتى عندما كنت تخسر المال. بدوره، وهذا يشجع الادمان شخصيات لاتخاذ مواقف سيئة، فقط للحصول على الاندفاع.


الغالبية العظمى من التجار تفشل في الاستفادة من إمكاناتهم الكاملة، في نهاية المطاف صرف في رقائقهم وإيجاد طرق أكثر تقليدية لكسب المال. تصبح عضوا فخور من الأقلية المهنية باتباع القواعد الكلاسيكية المصممة للحفاظ على الحلاقة التركيز الحاد على الربحية.


9 أسرار لتجارة الفوركس مربحة.


اليوم أنا رسميا السماح "القط من الحقيبة". أنا ذاهب لتعطيك 9 أسرار بيج لتجارة مربحة ... حسنا موافق، فهي ليست حقا "أسرار"، لكنها 9 أشياء مهمة جدا أنا شخصيا القيام به أو قد فعلت ذلك ساعدني تصبح تاجر أفضل. لسوء الحظ، لا توجد "أسرار" لكسب المال في الأسواق، ولكن هناك أشياء تحتاج إلى القيام بها على الأرجح لا تفعل، الأمر الذي سيزيد كثيرا من احتمالات أن تصبح تاجرا مربحا. لذلك، من دون مزيد من اللغط، وهنا بلدي 9 أسرار غير سرية جدا لنجاح تداول العملات الأجنبية:


1) اختيار واحد طريقة التداول والحفاظ عليه نظيفة وبسيطة. لا تذهب إضاعة الوقت في محاولة لجعل معنى 15 مؤشرات الجص في جميع المخططات الخاصة بك مثل قطعة من الفن التجريدي. الحقيقة حول استراتيجيات التداول هو أن العثور على واحد أن يمنحك حافة عالية الاحتمال في السوق ليست صعبة. ولكن إذا كنت أكثر من تعقيد ذلك وخلط نفسك في هذه العملية، وأنت تسير على القيام بقدر كبير من الضرر لحساب التداول الخاص بك. انظروا، استراتيجية التداول الخاص بك يجب أن يكون منطقيا، وينبغي أن تكون فعالة، ولكن يجب أن تكون بسيطة جدا التي يمكن أن تفسر إلى 5 سنوات، وأنا جاد.


طريقة التداول التي استخدمتها لسنوات هي حركة السعر (دوه). انها بسيطة وفعالة ومرنة، وأنها لا تأخذ علم الصواريخ لفهم أو تنفيذ. إذا كنت ترغب في إتقان التداول يمكنك اختيار استراتيجية العمل سعر واحد وتعلم كيفية التجارة في كل حالة السوق. جعله الخاص بك $ $ #! & # 8230؛.RALLY إتقانها قبل الانتقال.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تختار أن تتعلم إعداد شريط الدبوس أولا، فإن أفضل طريقة لتعلم هذا الإعداد هي التداول بها من المستويات الرئيسية ضمن هيكل السوق المتجه، قم بذلك أولا، وتأكد من أنك مربحة باستمرار لمدة 3 أشهر أو المزيد من التداول فقط تلك الاستراتيجية قبل الانتقال.


2) أنتيسبات الصفقات الخاصة بك واتبع نوع من خطة مكتوبة. ما أعنيه ب "توقع" الصفقات الخاصة بك هو التأكد من أنك لا تقفز أبدا في السوق على نزوة أو من دون أي سبب محدد مسبقا. كنت تريد أن تتأكد دائما كنت مستندة الحرف الخاص بك على المنطق والموضوعية، وليس اللاعقلانية والعاطفة (مثل معظم التجار). لذلك، يجب أن يكون لديك جميع المستويات الرئيسية رسمها على الرسوم البيانية الخاصة بك، وعلى افتراض أن تتقن تداول حركة السعر، يمكنك ببساطة الجلوس وانتظر الإعداد لتشكيل على مستوى رئيسي في السوق. وهذا ما يسمى "استباق" الصفقات الخاصة بك ... بدلا من القفز عشوائيا داخل وخارج السوق، كنت تشاهد مناطق محددة مسبقا في السوق والانتظار لإعدادات العمل السعر لتشكيل بالقرب منهم. مرة واحدة أشكال الإعداد التجارة الخاصة بك، كنت تخطط للدخول الخاص بك، أدخل المحطة والهدف، ومن ثم السماح للسوق القيام "العمل الشاق". على محمل الجد، تذهب لعب الغولف أو شيء، لا تجلس هناك والتفكير في التجارة الخاصة بك بعد إدخاله، والتوقف عن التفكير لفترة من الوقت، وكنت قد مجرد جعل بعض المال في الأسواق.


3) جعل يوميات من التجارة الخاصة بك للحفاظ على سجل مسار مكتوب على التقدم المحرز الخاص بك. لا أستطيع أن أقول لكم يا رفاق مع التركيز بما فيه الكفاية مدى أهمية مجلة التداول الخاص بك سجل المسار، إلا أن أقول أنه إذا كنت لا تبقي مجلة التداول أو على الأقل بانتظام تحليل التداول الخاص بك التاريخ ومنحنى الأسهم، كنت من المستبعد للغاية أن تجعل من أي وقت مضى المال متسقة في الأسواق.


إن العملية الفعلية لتحديث مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سوف تساعدك على البقاء منضبطة ومنظمة. هذا هو جزء من تطوير عادات التداول الإيجابية التي هي حاسمة جدا لتصبح تاجرا مربحا على المدى الطويل. لا يهمني إذا كنت تعتقد تحديث مجلة الخاص بك هو مملة في الوقت الراهن، والتوقف عن الشكوى والبدء في فعل الأشياء التي كنت تعرف تحتاج إلى القيام به لتصبح ناجحة. أستطيع أن أعدكم أنه إذا كنت تبقي شد حولها من قبل كونها غير منظمة ونصف الحمار عليه، وأنت لن تسحب هذا النوع من المال من السوق الذي تريده. تحتاج إلى النظر في سجل المسار الخاص بك على أساس منتظم لرؤية شيء ملموس أن يعيد لك القدرة أو عدم القدرة على التجارة. هذا وسوف تعمل على إبقاء لكم على رأس اللعبة.


4) لا تستمع إلى أي شيء ولكن الرسم البياني، لأن الرسم البياني يعكس كل شيء! هذا صحيح، حركة السعر على الرسم البياني الخام، خالية من المؤشرات، يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على السوق. لذلك، لا تحصل على تعثر تحليل الأخبار الاقتصادية ومشاهدة نبك، فقط تعلم قراءة الرسم البياني للسعر ومن ثم السماح للعمل سعر تملي قرارات التداول الخاصة بك، وليس ما بعض يتحدث الحديث على تف يعتقد. أيضا، أبدا التجارة ما تعتقد أنه سيحدث، التجارة فقط ما تراه فعلا يحدث في الرسوم البيانية. ما أعنيه هو ذلك، فقط لأنك "تعتقد" أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يسير أعلى لا يعني أنه في الواقع، وأفكارك ليس لها تأثير على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو أي سوق أخرى. الشيء الوحيد الذي يهم هو ما هو الرسم البياني للسعر يقول لك، لذلك تعلم القراءة والتجارة من ذلك بدلا من المصادر الخارجية.


5) لا تحصل على الجدة أو أنك لن تجعل الربح. وربما يكون الجشع هو السبب الأكثر انتشارا الذي يفشل معظم التجار. وكان الراحل رينيه ريفكين، وسيط الأسهم الاسترالية الشهير والتاجر، خط الكلاسيكية عن الجشع: "ترك بعض للرجل القادم". في ما يلي بعض النصائح حول كيفية تجنب السماح للجشع بالحصول على أفضل النتائج:


• الهدف لهدف قبل وضع التجارة - نعم، هذا صحيح. يجب أن يكون لديك بالفعل هدف في الاعتبار قبل إدخال التجارة، ومن الأفضل أن تحدد مسبقا خروجك قبل الدخول. الخروج ليس علما دقيقا، وهناك أوقات عندما يكون الانحراف عن خطة الخروج الأولية منطقيا، ولكن يجب عليك أن تقرر دائما قبل أن تدخل التجارة ما هي استراتيجية خروج مثالية ومن ثم محاولة التمسك بهذه الخطة قدر الإمكان. لا تغير إستراتيجية خروجك بمجرد أن تكون صفقتك حية فقط لأنك "تعتقد" أن التجارة سوف يتم فرض رسوم عليها لصالحك إلى الأبد، فقط تغييرها إذا كان لديك سبب واضح جدا على أساس الأسعار السعر للقيام بذلك.


• لا تحرك أبدا وقف الخسارة أكثر من الدخول - ما أعنيه من هذا هو دخول التجارة ومن ثم يبدأ السوق في التحرك ضدك على الفور، هل تتحرك توقف الخاص بك بعيدا عن سعر السوق، أو هل عقد في مكان؟ ومن الواضح أن المسار المنطقي الوحيد للعمل هو قبول الخسارة الخاصة بك وعقد التوقف الخاص بك حيث كنت محددة مسبقا، ولكن العديد من التجار البريد الالكتروني لي قائلا انهم انتقلوا بعيدا عنهم، والآن لديهم فقدان كبير جدا مفتوحة أنهم لا يعرفون ما علاقة. الجواب هو أن عليك أن تأخذ الخسارة الأكبر لأنك لم تأخذ خسارة أصغر ... دائما تأخذ خسارة أصغر من قبل لا إيفر تتحرك توقف الخاص بك أبعد من الدخول.


• كن سعيدا لاتخاذ الربح المنطقي - إذا كان لديك لطيفة 1: 2 مكافأة مكافأة المخاطر وليس هناك سبب واضح لمحاولة درب توقف الخاص بك، ثم بكل الوسائل أخذ الربح! لا مجرد ترك التجارة مفتوحة لأنك يفتن من إمكانات للسوق على المضي قدما لصالحك. نعود إلى الواقع وتحقيق السوق إبس والتدفقات وأنه من المرجح أن تتحرك مرة أخرى ضدك قريبا ثم تتحرك في صالحك إذا كان بالفعل تعطيك 2 مرات خطر الخاص بك.


• فقط توقف درب مرة واحدة تجارتك في الربح إلى حد كبير - أنا فقط محاولة زائدة وقف بلدي إذا بلدي التجارة هو ما يصل حوالي 1.5 مرة خطوري وأنا في اتجاه هارب أو خطوة اختراق قوية من الواضح أن لديها القدرة على الاستمرار. لا تبدأ التحرك توقف الخاص بك فقط لأن الملوثات العضوية الثابتة التجارة في صالحك أول 10 دقائق قمت بإدخالها. إعطاء التجارة بعض غرفة للنمو والتنفس. التداول مثل حديقة، لديك لإعطائها الوقت لتنمو لتذوق الفاكهة.


• لا تعيش في الأمل - أود أن أفكر في الأمل باعتباره حافزا للجشع. ويأمل التجار في كثير من الأحيان أن تستمر صفقاتهم إلى الأبد في صالحهم، أو أنهم يأملون أنه إذا تحركوا وقف الخسارة الخاص بهم قليلا أبعد قليلا، فإن التجارة يعود لهم. في حين أن الأمل عموما شيء جيد في كل مجال آخر من مجالات الحياة، في تداول العملات الأجنبية فإنه يمكن أن يسبب لك أن تفعل أشياء غير منطقية التي تدمر حساب التداول الخاص بك.


6) الحصول على بعض بلز، لأن التداول ليس للضعف عاطفيا أو لوسيوس. هذا صحيح، إذا خسر 5 الصفقات في صف واحد يجعلك تبكي وينج، ثم ننسى أن تصبح تاجر. لا تتاجر إذا لم يكن لديك المال لتفقد، انها حقا بهذه البساطة. يمكنك أن تفقد المال في التداول، ويبدو أن العديد من المبتدئين أن ننسى أو تجاهل هذه الحقيقة. لذلك، يجب أن لا يكون التداول مع المال الذي يسبب لك لعلاج كل التجارة مثل انها الحياة أو الموت، وكنت حقا يجب أن لا يكاد يكون الرعاية على الإطلاق إذا فقدت على التجارة واحدة، لأن التجارة واحد لا يعرفك كالتاجر. نجاحك كتاجر هو نتيجة لعدة أشهر من نتائج التداول، وليس فقط واحد أو اثنين. لا تحصل على كل متحمس إذا كنت الفوز في التجارة إما، أو سلسلة من الصفقات. بدلا من ذلك، البقاء محايد والتصرف مثل محترف قوي التفكير مع المهارة، بدلا من صبي المدرسة قليلا الذي فاز للتو 100 $. تحتاج إلى أن تكون قوية لتكون ناجحا تاجر الفوركس. عليك أن تتركز وتؤمن بنفسك، وأنه لا بأس للمراهنة أصعب قليلا على التجارة إذا كنت واثقا، ولكن نضع في اعتبارنا هذا أمر مستحسن فقط إذا كنت متأكدا 100٪ كنت تتقن استراتيجية التداول الخاصة بك بالفعل.


7) لا تغيير الطريقة الخاصة بك & غ؛ ستيك إيت & لوت؛ نعتقد في ذلك، لأن جميع أساليب التداول سوف يكون خسائر وفقدان فترات. لذلك، لا يهرب ونزوة في مواجهة بعض الصفقات الخاسرة. بدلا من ذلك، تحتاج إلى تعليق في هناك وصعبة بها، فقط تأكد من أنك تتفق مع الاستراتيجية الخاصة بك، وأنك تستخدم شيئا مثل العمل السعر الذي هو بسيط ومنطقي، وقد أثبتت نفسها مع مرور الوقت.


وهناك طريقة إدخال عشوائي على أساس التقليب عملة من المحتمل أن كسب المزيد من المال من التاجر بعد 3 طرق التداول المختلفة وتتدور تبحث عن الكأس المقدسة كل يوم. الكأس المقدسة للنجاح على المدى الطويل هو في الواقع & # 8230؛ التمسك بشيء، واعتقد في ذلك & # 8230؛ ولا يترددون عندما تتاح الفرص لهم.


8) تأكد من أنك يمكن النوم في الليل، لأنه إذا كنت تواجه صعوبة في النوم بسبب التداول الخاص بك، فهذا يعني أنك قد أخاطرت كثيرا. لا تأخذ حجم الموقف الذي تعرفه هو كبير جدا، لأنه بعد ذلك من المؤكد أنك سوف تكون عاطفية جدا تشارك مع التجارة التي سوف يؤدي لك في عدم النوم وتصبح أكثر عاطفية. ناهيك عن، وجود فرازلد الخاص بك وبغيض من المخاطرة أكثر من اللازم ربما جعل زوجتك أو غرفهم يريدون قتلك أو نرسل لك إلى بن متحد.


تحتاج إلى تعلم ريلاكس ... السوق لا يذهب إلى أي مكان، تحتاج إلى تداول حجم الموقف الذي يمكنك التعامل عاطفيا، وليس واحدا أن يسبب لك أن يكون قريبا تذوب أسفل في كل مرة يتحرك السوق ضدك من قبل نقطة أو اثنين. إذا وجدت أنك تستيقظ مرارا وتكرارا للتحقق من الاقتباس الأخير على جهاز الكمبيوتر المحمول أو اي فون، وكنت أعلم أنك في أكثر من رأسك. بعض الناس يخاطرون الكثير من المال ل "الاندفاع"، والبعض يفعل ذلك من الغباء أو الجشع، مهما كانت الحالة، تأكد من أنك تخاطر بمبلغ لائق، ولكن ليس المبلغ الذي يجعل قلبك الجنيه، وليس المبلغ الذي يسبب لك أن تغفو في مكتب الكمبيوتر الخاص بك!


9) دائما دفع نفسك، لأنه إذا كنت لا، من سوف؟ عند كسب المال في الأسواق تحتاج إلى دفع نفسك، لا إعادة استثمار كل ما تبذلونه من الأرباح في محاولة عبثا لزراعة حسابك إلى ما لا نهاية. دعونا نكون صادقين هنا، كنت في الأسواق لكسب المال بحيث يمكنك شراء الأشياء، سواء كان ذلك المنزل، سيارة، أو محاولة شراء الحرية من عملك، أنك لن تشتري أي شيء إذا كنت تبقي كل ما تبذلونه المال في حسابك. دفع نفسك ومكافأة نفسك، وسوف يساعد على تحفيز لك وسوف تعزز عادات التداول الإيجابية.


الآن بعد أن "القط هو خارج الحقيبة"، وأنت يا رفاق يعرفون بلدي 9 "أسرار" إلى تجارة مربحة، لديك أي شيء لعقد لكم ولكن الخوف الخاص بك وعدم وجود الحافز. لذلك، النزول بعقب الخاص بك وشرب عدد قليل من القهوة، أو تفعل كل ما عليك القيام به، ولكن إذا كنت حقا بذل جهد لتنفيذ هذه النصائح 9، سترى التداول الخاص بك تحسين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات تداول حركة السعر، تحقق من سعر تداول الفوركس.


حول نيال فولر.


5 خطوات لتحقيق الربح المستمر في الفوركس.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


71 التعليقات اترك التعليق.


مادة مفيدة جدا أن جعلني أفكر. لدي الثقة والآن لديها تحسين مهاراتي لتحقيق الربح. شكرا نيال.


شكرا boss..for تقاسم this..u جعلت هذا واضحا أنه ليس عن الفوز دائما، وأيضا حول losing. i مثل هذا الجزء & # 8230؛ مبتدئين يمكن أن تبقي هذا في الاعتبار.


وظيفة ممتازة. أنا أتعامل مع بعض هذه القضايا أيضا ..


نجاح باهر أسرار كبيرة بالتأكيد.


نحن محظوظون جدا أن نكون هنا في هذا المنتدى! عظيم !


مقالات رهيبة نيال. أنا لا التجارة الفوركس. أنا فقط تداول الأسهم / مؤشر المشتقات. من خلال الذهاب المقالات في هذا الموقع جعلت فرقا كبيرا في بلدي التداول. شكرا لكم.


هذا هو ببساطة كبيرة.


شكرا يكون يبارك و تفعل أكثر لنا.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لمقالة رائعة أخرى.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


مادة لطيفة جدا كالمعتاد. شكرا نيال.


الكتابة ممتازة حتى أنا مدافعا عن إدارة الأموال وكنت مجرد تبرير اقتناعي.


لا يوجد شيء أستطيع أن أقول حقا أن هسن & # 8217؛ ر تم تغطيتها من قبل الجميع! مجرد الشكر لكونك من أنت. ستيوارت.


شكرا نيال، الأشياء الجيدة.


لقد استخدمت أسرارك التسعة كأساس لخطة التداول الخاصة بي. إذا كانت جميع الأسرار أر & # 8217؛ ر ودمجها ثم الخطة ضعيفة. وأعتقد أن جميع القراء يجب أن تذهب من خلال خطة التداول الخاصة بهم (إذا كان لديهم واحدة) والتحقق من أن جميع أسرار تسعة موجودة. ربما أفضل شيء يمكن القيام به اليوم.


شكرا نيال & # 8230؛ مادة رهيبة!


إنه ليس لديك معلومات كافية تشاركها معنا جميعا. أنا & # 8217؛ كنت تستخدم واحدة من الطرق التي كنت تدرس في واحدة من الدروس الخاصة بك وأنا & # 8217؛ لقد قدمت بالفعل بعض النقاط خطيرة مع مرور الوقت. حافظ على مشاركة المعرفة.


مقال عظيم، مساعدة كبيرة، شكرا.


مقالات كبيرة حقا ويمكن أن تجعل دليل مفيد لجميع الأعضاء. مع تحياتي.


سنارلي جاك وأنا سوف يكون في المدينة الأسبوع الماضي من مسيرة. رمي الجمبري على الباربي.


شكرا لتقاسم علمك معنا نيال.


مساعدة كبيرة بالنسبة لنا مجرد تعلم التجارة في السوق، محل تقدير كبير.


بروف مسمار، بصراحة، كنت جعلت بلدي day. This هو صباح الاثنين في نيجيريا. ما طريقة رائعة لبدء الأسبوع. بمجرد مرة أخرى، وذلك بفضل مليون للمقالة والحفاظ على العمل الجيد حتى.


لنجاحك،


شكرا لك نيال، مقال عظيم لبدء الأسبوع.


شكرا مسمار، الآن أنا بدأت مرة أخرى.


المتأنق، هو أن محطة العمل الخاصة بك؟! مقال رائع بالمناسبة.


مرحبا نيال شكرا لك. أنت معلمتي التجارية. شكرا جزيلا لكافة الجهود في تدريس الحقيقة حول تجارة جيدة جيدة.


يتحدث الحقيقة في الحب. شكرا نيال.


نجاح باهر، نيال، أحب ما تعلمه، أحب الطريقة التي تعليمه، وأنا أحب الطريقة التي تتحدث، أشعر أنه قريب جدا لي. إعجابي وامتنانه! حسنا، الرجال، أفترض أننا & # 8217؛ إعادة المباركة لتكون جزءا من هذا! دع & # 8217؛ s الاستفادة الكاملة من ذلك! مع أطيب التحيات للجميع!


إذا نيال يمكن & # 8217؛ ر تعليم / إلهام شخص لتصبح تاجر مربحة ثم لا أحد يستطيع!


هل هناك نهاية للمواد لا يصدق تكتب نيال؟ هذا هو آخر تحفة من المشورة والحكمة والتحفيز التي قد حان لنتوقع منك. من فضلك لا تتوقف كل ما تفعله ..


أحب هذه المقالة نيال، كان ملخصا كاملا لجميع العوامل الهامة التي تحسب نحو النجاح في الأسواق. في صحتك.


الأشياء العظيمة الأظافر، يعزز الانضباط والبساطة. سوف تبارك خدمتكم التي لا ترحم ..


كنت رقم 1، وذلك بفضل لنظام كيس،


مواكبة العمل الجيد، كما هو دائما كبيرة الفنية.


شكرا لتقاسم أسرار.


شكرا نيال للحصول على المشورة. 2،3،4، 6 و 7 حقا يتحدث معي. أنا العمل على تنفيذ كل هذا وأنا تتحرك على طول.


تصحيح لبلدي البريد الإلكتروني السابق كنت يعني أن أقول لا نساء !! أين هم؟ هم التجار المعقول في الغالب !!


بول & # 8211؛ لقد تغيرت الحياة كثيرا منذ العصر الوسيط! ومع ذلك أنا لا أريد أن رسم كل من أزواج العملات 28 أراقب. لكل واحد هناك 3 أطر زمنية يمكنني استخدام مما يعني أنني سوف تضطر إلى رسم 84 حرف & # 8211؛ سود أن !! وقد أثبتت أجهزة الكمبيوتر دفعة حقيقية! هل كان لديك أقلام في تلك الأيام أم أنك خبث في الحبر؟ أما بالنسبة للمؤشرات أنا فقط في وقت ما نظرة على 2 أي الزخم و ماسد. في معظم الأوقات لا تعزز الرسم البياني.


مادة جيدة، وقراءة كل هذا عدة مرات من قبل ولكن & # 8217؛ ق لا تزال جيدة أن نتذكر!


لاحظت أن هناك ردود من التجار النساء. أنا & # 8217؛ د قلقة نيال لماذا تجذب فقط الرجال ها & # 8230؛ هكتار !!


لدي 25 عاما من الخبرة في التداول، وقد شهدت كل شيء. عندما بدأت لأول مرة كان علينا أن يكون ورقة الرسم البياني نشر لنا ورسم الشموع الخاصة بنا. مجرد التفكير في ذلك. الآن التفكير في كل تلك المؤشرات المتخلفة يمكنك بسهولة وضع على المخططات الخاصة بك في هذه الأيام مع النقر على الماوس. لم نكن نستطيع رسمها عند رسم الخرائط الخاصة بنا. جعلت أجهزة الكمبيوتر هذا بسيط جدا، وبالتالي ريسون الكثير من الناس فضفاض المال في محاولة للتجارة منها. من خلال رسم الشموع الخاصة بنا كان وسيلة رائعة لمعرفة حركة السعر. ربما تحاول ذلك.


بعد أن لم تفعل نيال بالطبع وقراءة الكثير من نيالس طريقة التداول، والتي هي مشابهة جدا لبلدي. أنا معجب جدا أنني أشير التجار هنا، لمجرد أن هذا يعمل.


إذا كنت تقرأ هذا، كنت القليلة محظوظا في المكان المناسب للنجاح.


حقا نقدر كل ما قمت به نيال. غريت ستوف ميت.


أريد الكثير لشراء لك البيرة صديقي! مواكبة العمل الجيد & # 8230؛ المواد التي تكتب هي ملهمة جدا! شكرا لكم! الآن، ماذا يمكنني أن أفعل لك في المقابل؟ أود أن أحمل لك عبر صحارى الجحيم إذا سألتني إلى & # 8230؛ حسنا، ربما بعد أننا & # 8217؛ كان لدينا البيرة الأولى أو الثانية! هتافات & # 8230؛


شكرا جزيلا لجهودكم روح الدعابة الحقائق على trade. God يبارك لك.


الأشياء العظيمة نيال! شكر!


شكرا ماتي مرة أخرى، ممتعة جدا :)


نيال! شكرا لك كثيرا. يور 9 نصائح هي كروكس من.


كله - Trading - الاستراتيجية. في هذه قد يكون من الصعب t0 تلتزم لبعض الوقت، ولكن ليست مستحيلة، إذا اتبعت.


في الرسالة الحقيقية و إسبريت.


شكرا & أمب؛ ريجاردز، أمين.


أنا أحب مقالك. نيال أنت شخص الجميع دريمس أن يكون كما منتور.


ما أغريت المادة التي كتبتها، وتمكين جدا!


شكرا للمشاركة.


بعض ليست سهلة لتطبيق ولكن كل سيحسن التداول بلدي. شكرا لكم!


أفضل جزء كان شراء الحرية من عملك & # 8230؛ الضحك بصوت مرتفع.


أنا & # 8217؛ تم تداول الفوركس لمدة 2 سنوات الآن وجدت بلدي سيلف :) في المقال مذهلة.


مشورة كبيرة، وهذا سيساعدني كيفية تتبع المسار وأنا أتعلم أن التجارة كل يوم.


شكرا لهذا المقال الذي أرسلته رائع جدا.


لي يا رفاق تعمل حقا لهم بفضل نيال.


نيال، قدرتك على الوصول إلى & # 8220؛ اللحوم & # 8221؛ من هذا الموضوع يجعلني مشترك ومؤمن في الدورة الخاصة بك.


أنا خصوصا أحب # 6 و # 9. تعليقاتك يتجنب زغب ويخبرنا ما نحتاج إلى سماع أن تكون ناجحة والتجار مربحة.


شكرا جزيلا، باوباورو.


يعيش في لحظة، يعيش في الحقيقة، تكون حقيقية لنفسك و أحبائك.


شكرا نيال، كنت مثل ملاك غورديان يراقب أكثر منا للتأكد من أننا ناجحة. وتعتقد أن فكرت فقط & # 8220؛ ريد بول & # 8221؛ كان جناحا.


مادة رائعة. بالفعل تعمل على كل واحد منهم. شكرا جزيلا نيال. جوزيف سس :-)


شكرا جزيلا ل 9 أسرار غير سرية جدا. لقد عززت ثقتي لبدء التداول.


لطيفة جدا نيال وعلى المال، أحب نقطة 9 صحيح جدا يجب أن تدفع نفسك.


نيال، أنا أستمتع كل كلمة. شكر.


كل ما تبذلونه من الدروس هي مفيدة وغنية بالمعلومات، كل واحد من.


لهم أفضل من سابقتها.


من خلال 9 & # 8243؛ أسرار & # 8221؛ كنت حقا السماح & # 8221؛ القط من الكيس & # 8221؛ على سوق العملات الأجنبية.


لقد استمتعت حقا هذه المادة، هو الكامل من التوجيه الجيد في أسلوب بونشي جدا. سأواصل الإشارة إلى ذلك حتى أنا تاجر ناجح باستمرار وحتى ذلك الحين وأنا متأكد من أنني سوف تستمر في الإشارة إليها.


كعضو في لتم أتمنى استمرار النجاح لك نيال وفريقك.


الأشياء الجيدة & أمب؛ تشكرات!


شكرا نيال لهذا العقل تهب Pattern. i يتمتع بها.


شكرا لك نيال، good. Will جيدة تأخذ علما 9 نقاط على محمل الجد. في صحتك!


كنت دائما إعطاء لنا أن تحتاج الثقة.


شكرا لهذا المقال افتتاح العين.


مقالة رائعة وصادقة! أنا & # 8217؛ لقد تم تطبيق هذه الأسرار لبضعة أشهر بالفعل، ويجب أن أقول أنك على حق على المال! أعتقد أننا نشارك نجاحا مماثلا. في صحتك.


نظيفة، نقية & أمب؛ بسيطة، والطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح في السوق، شكرا جزيلا نيال.


عزيزتي & # 8216؛ بروف & # 8217؛ نيال. لقد أعطيت منشط كبير هذا الصباح من شأنها أن تحمل لي خلال اليوم وبقية بلدي daysss. I التداول بلدي أفعل كل ما تخبرني. وسأواصل القيام بذلك. شكرا جزيلا.


حسنا قال نيال. بلدي الغذاء الأكثر أهمية للفكر هو النقطة السادسة. الحصول على بعض الكرات. أنا فقط تميل إلى التخلي دائما إذا كنت تحصل على سلسلة من الصفقات الخاسرة. شكرًا لك مرة أخرى.


نقاط جيدة. شكرا نيال.


الصفقات تبقى مجرد الحصول على أفضل & # 8230؛ أكثر نعمة معك، نيال.


أنا أحب هذا أيضا & # 8230؛ بسيطة وغنية بالمعلومات & # 8230؛ ثكس نيال)


استيقظت للتو هنا وهذا هو أول شيء أقرأه. ما دفعة كبيرة لبلدي اليوم & # 8230؛ منح فرايداي .. ولكن بعض نقاط ممتازة لمدى الحياة في التداول.


الأشياء الجيدة نيال. استمرار النجاح لك!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


أسرار تداول العملات الأجنبية إكسبوسيد & # 8211؛ 3 دروس من تجار الفوركس المحترفين في تجارة الفوركس.


ما يقرب من 90٪ من التجار بدوام جزئي أن أعرف من تريد أن تصبح تجار الفوركس بدوام كامل في المستقبل القريب. وهم يأملون أن يكونوا التجار المحترفين يوم واحد. هذا هو حلم معظم تجار الفوركس. ماذا عنك؟


من أجل البقاء على قيد الحياة في عالم تجارة الفوركس وجعل الكثير من المال من سوق الفوركس باستمرار، كونه تاجر الفوركس العادي ليست جيدة بما فيه الكفاية & # 8211؛ أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى أن تصبح تاجر الفوركس المهنية. فما هي الأسرار التي يملكها تجار الفوركس المحترفين والتي تمكنهم من كسب الكثير من النقد الأجنبي؟ كنت مرة واحدة محادثة مع صديق لي، الذي هو تاجر المهنية. وقال انه يشارك معي ثلاثة أسرار التي تجعل التجار المحترفين مثله غنية جدا:


سر # 1 & # 8211؛ التجار المحترفين ليسوا عباقرة، فهم ببساطة يتبعون نظام تداول فوركس بسيط.


ترى ذلك بشكل صحيح، فهي ليست أي أكثر ذكاء مما كنت ولا تمتلك أي الله مثل الاستشراف في تداول العملات الأجنبية. أتجرؤ على قول هذا لأنني أعرف بعض تجار الفوركس المحترفين الذين يبدو أنهم لا يعرفون شيئا في هذا العالم و الخرقاء في القيام المواد الأخرى ولكن يمكن أن تفعل بشكل جيد للغاية في تداول العملات الأجنبية. لماذا هذا؟


انها ببساطة لأن لديهم نظام تداول الفوركس الناجح الذي يعطيهم إشارات تداول النقد الاجنبى جيدة. أنها تساعدهم على التجارة باستمرار. ما عليهم القيام به هو تكرار الاتساق فقط من خلال اتباع نظام التداول. هذا & # 8217؛ s حول الجميع. واسمحوا لي أن أقول لكم أكثر من ذلك بقليل سرية، تجار المهنية استخدام أنظمة التداول النقد الاجنبى بسيطة بدلا معقدة، كما يعتقد معظم الناس.


سر # 2 & # 8211؛ تعلم كيفية العمل الذكية، وليس من الصعب.


هل تعتقد أنه يجب أن تتعلم كيفية التجارة الفوركس الطريق الصعب واكتساب كل المعرفة قبل أن تتمكن من أن تكون ناجحة؟ هل تعتقد أنك يمكن أن تتقن سوق الفوركس إذا كنت الجمع بين جميع الاستراتيجيات التي يدرسها كل خبراء التداول الفوركس؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت مخطئ. في الشركات الأخرى، قد تحصل على مكافأة لجميع الجهود والوقت كنت قد وضعت في.


ولكن في تداول العملات الأجنبية، انها دروس تداول الفوركس الحق والتعليم التي تعول ويتم مكافأة لك لكونها دقيقة وليس كثيرا للجهد الذي وضع في. سوف يفاجأ أن نعرف أن التجار الناجحين فقط اتباع الفوز نظام التداول بشكل عمياء لبناء رأس مالها التجاري.


سر # 3 & # 8211؛ وهم يمتلكون التصميم والانضباط وإدارة الأموال والعقلية لتحقيق النجاح.


وقال لي المهنية تاجر الفوركس صديق مرة واحدة لي أنه سوف يترك كل شيء جانبا فقط للتركيز على تداول العملات الأجنبية له. انه عزمه على النجاح الذي جعله يتغلب على خسائر صغيرة ومنحنى التعلم الحاد الذي واجهه في البداية. وقال لي المشكلة مع معظم التجار هو أنهم حريصون جدا على التجارة وكسب المال بسرعة من سوق الفوركس.


تحتاج إلى الانضباط لمتابعة قواعد نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك. وتتراكم المكاسب الرأسمالية الضخمة في النقد الأجنبي على مر السنين وليس الأيام، وليس هناك اختصار للثروات. يدير أمواله بشكل جيد حتى أنه حتى 2 أو 3 خسائر على التوالي لن يؤثر على رأس ماله التجاري كثيرا. 1٪ أو حتى 0.5٪ من هامش رأسماله في التجارة هو ما هو على استعداد فقط للمخاطر.


لا يمكن لأي شخص أن يكون تاجر المهنية في فترة قصيرة من الزمن كما كنت في حاجة الى رأس المال ضخمة، ولكن يمكن لأي شخص أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية إذا كنت تعلم كيفية التجارة الفوركس الطريقة المهنية.


119: أسرار المهنية الفوركس والأوراق المالية التاجر (steveptrading)


في الحلقة 119 من ديزاير تو تريد بودكاست، أعيد مقابلة ستيف باترسون، أحد كبار التجار في كندا. كما كان الشخص الذي تداول الأسواق لأكثر من 37 عاما، وقال انه جاء على البودكاست لتبادل أسراره & أمب؛ تقنيات كما الفوركس المهنية & أمب؛ الأسهم التاجر.


لقد أتيحت لي الفرصة للمناقشة مع ستيف في الحلقة 108 من ديزاير تو تريد بودكاست.


وهو شخص تطمح التجار المهنية يمكن أن تتعلم الكثير من وأنا أشعر دائما كبيرة بعد مناقشة مع ستيف. هناك عدة & # 8220؛ الأحجار الكريمة & # 8221؛ في هذه المقابلة!


المواضيع المغطاة في هذه الحلقة.


ما الذي يفعله ستيف باترسون (أي أسلوب التداول والوظيفي) [2:10] إجراءات ما قبل التداول وما بعده [4:30] كتب ستيف توصي بالتداول لقراءة [8:05] كيف تشعر وكأنك تاجر محترف (تلميح: أنت [13:20] كيف يمكن أن يستفيد المستثمرون بشكل مربح في السوق [13:30] كيفية إنشاء استراتيجية تداول فائزة [20:20] كيف يتداول ستيف على نموذج نموذجي يوم واحد [24:00] كيف تعرفون ما تتاجرون سيعملون على أصول مختلفة [28:00] كيف تشعرون بالسوق (ممارسة الرياضة) [33:10] كيف تميز سوقا عظيمة عن السوق الفوضى [42:00] كيفية وضع وقف الخسارة بشكل مربح في السوق [46:40] التوقعات التي يجب أن تكون عند بدء التداول [49:40] كيف تعامل ستيف مع حساب صغير [56:20] الدور من الثقة في التداول [01:01:00] كيفية جعل 10٪ في الشهر كمتداول سوينغ [1:11:40]


المزيد عن ستيف باترسون.


ستيف باترسون لديه خبرة في العمل في أكبر الشركات في العالم، الشركات الداعمة، والوساطة المالية والتاجر الكلمة. خلال حياته العملية، شهد 3 حوادث السوق ودورات السوق بول وبي متعددة.


وهو يعرف كل شيء عن كيفية السيطرة على الأسواق والتجارة مربحة من خلال جميع البيئات وأسرار الفوركس المهنية، الأسهم التاجر، مما يجعله ضيف مثير جدا للاهتمام.


الموارد المذكورة.


التدريب الحصري مع ستيف باترسون: يقدم ستيف برنامجا خاصا لمشجعي ديزاير تو تريد. هذه فرصة لا تريد أن تفوت! تأكد من تحديد & # 8220؛ الرغبة في التداول & # 8221؛ الخيار لدعوة مجانية مع ستيف!


ديسايرتوتريد أعلى الموارد.


الرغبة في تجارة الفوركس التاجر المجتمع (المجموعة الحرة!) السعر الكامل المرجعية استراتيجية العمل (المرجعية مجانا!) صفحة واحدة خطة التداول (قالب مجاني!) أكاديمية ديزايرتوتريد.


كيفية العثور على ستيف باترسون؟


ما هو شيء واحد أنت ذاهب لتنفيذ بعد الاستماع إلى هذه الحلقة بودكاست؟ ترك تعليق أدناه، أو الانضمام لي في مجموعة الفيسبوك!


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


4 تعليقات.


ذهب هؤلاء الرجال إلى تجارة دون وقف الخسارة، خسر -20٪ من حسابه كله في مرحلة ما على أن التجارة واحد ثم كان & # 8220؛ واثق & # 8221؛ فإنه سيتم استرداد & # 8230؛ أي وسيلة على الأرض أود السماح له إدارة بعض من أموالي. هو & # 8217؛ s & # 8220؛ كونفيدانس & # 8221؛ في تحليله سوف تكون لا قيمة لها في المستقبل منذ لا أحد على الأرض يمكن أن يكون دائما على حق. حتى الفائزين بجائزة نوبل في الاقتصاد خاطئة في كثير من الأحيان. وفي ذلك اليوم، وقال انه سوف تفقد أكثر من 20٪، وربما بعض الناس الآخرين المال أيضا.


هذا & # 8217؛ s نقطة جيدة، يولاند. ومع ذلك، انها حقيقة أن الجميع يخطئ. ستيف قد يكون مختلف المخاطر التحمل على حسابه الخاص مقابل المستثمرين & # 8217؛ مال. بالتأكيد شيء أن نكون حذرين مع & # 8230؛


شكرا على التعليق!


مقابلة مثيرة للاهتمام، ولكن تحقق من بعض سجله هنا: التحقق من الاستثمار / ستيفباترسونترادينغ ليست جيدة على الإطلاق (فعلا سيئة حقا خلال سوق الثور لطيفة)، ويبدو أن لديها مشكلة مع السماح الفائزين تشغيل وقطع الخسائر & # 8211؛ واحدة من أكبر يقتبس التداول هناك، لم أكن & # 8217؛ ر هذا القادمة غوغلينغ قليلا & # 8230؛


شكرا للمشاركة، دانيال! لم أكن أعرف أن هذا الموقع موجود. وحتى هناك، فإن بعض منهجيات التداول غير متدنية الأداء في الأسواق الشائعة (خاصة بالنسبة للتجار العكسيين).


بحث جيد، على الرغم من!


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


في نهاية المطاف أعلى 5 تجارة بودكاست حلقات من عام 2017.


الفوركس تجارة المهارة: كيفية تحديد الاتجاه طريقة سهلة!


تجارة بدوام جزئي للتجارة بدوام كامل أثناء السفر العالم (وكل شيء في ما بين)!


124: أنماط متقدمة، عملات الفوركس السعر & أمب؛ أكثر من! & # 8211؛ أكيل ستوكس.


123: كيفية جعل التداول الحي الفوركس باستخدام علم النفس الخاص بك.


في نهاية المطاف أعلى 5 تجارة بودكاست حلقات من عام 2017.


الفوركس تجارة المهارة: كيفية تحديد الاتجاه طريقة سهلة!


تجارة بدوام جزئي للتجارة بدوام كامل أثناء السفر العالم (وكل شيء في ما بين)!


124: أنماط متقدمة، عملات الفوركس السعر & أمب؛ أكثر من! & # 8211؛ أكيل ستوكس.


123: كيفية جعل التداول الحي الفوركس باستخدام علم النفس الخاص بك.


122: من مطعم عامل إلى بدوام كامل الأسهم التاجر (JasonLeavitt)


كيفية تداول الفوركس عندما أنت 'مشغول جدا.


حول إتيان كريت.


إتيان كريت.


119: أسرار المهنية الفوركس والأوراق المالية التاجر (steveptrading)


أسرار تجار الفوركس المهنية.


سوق العملات الأجنبية أو الفوركس يمثل حركة درجة عالية من خسارة رأس المال المستثمر، للأشخاص الذين ليسوا كذلك. لدينا فريق من ذوي المهارات العالية من التجار المحترفين والمبرمجين. وقد جمعنا هذا الاستعراض واكتشف بالضبط ما الفوركس ميغادرويد في الواقع هو. عندما تتعلق كسب المال في أسواق العملات الأجنبية، ليست هناك سوى عدد قليل من البضائع قد تساعد فقط يجب عليك القيام به فإنه أسرع أو الحفاظ عليه أكبر من.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


أخبار سوق الفوركس.


أسرار تداول العملات الأجنبية مكشوف - 3 الدروس المستفادة من تجار الفوركس المهنية على الفوركس Trading. Forex أخبار تم تطوير المتداول لإعطاء التجار حافة يحتاجون إلى اتخاذ قرارات مربحة سواء مع حدث الأخبار، picking. Run مع الكلاب الكبيرة: أسرار المهنية فوريسترادينغوين عند اختيار استراتيجية عمل لمتابعة، سيكون لديك العديد من الخيارات لاختيار from. Forex هو.


. تاجر المهنية مع خبرة العقد من وراء مكتب التداول.


كيف المواقع جعل المال مجانا.


الفوركس استراتيجية باني المهنية مرخص - ليرنوتراد.


لتحميل أسرار تجارة الفوركس جلبت لك من قبل التجار المحترفين - كسب المال بسهولة في الفوركس بدف يرجى النقر على رابط التحميل رفع الصوت عاليا. ثم، ما هي الأسرار مع تجار الفوركس المهنية التي تمكنهم من كسب مبلغ ضخم من المال عن طريق التداول في الفوركس.


تداول العملات الأجنبية الرسوم البيانية ونقلت.


ندوة تداول العملات الأجنبية (يوم 1) - المهنية إدارة الأموال السرية.


أكبر مجموعة من أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس و.


مجانا استراتيجيات التداول الفوركس.


إشارات الفوركس المهنية.


نظام أسرار تجارة الفوركس الأسرار.


سر للتجارة مثل تاجر الفوركس المهنية على الانترنت - اكتشف.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


في هذا الفيديو جوناثون يناقش الأسرار التي يمكن للتجار تعلم من الشموع والعمل السعر. تحقق من ما يعمل حقا في التداول الآن لتجار الفوركس المهنية الذين يكسبون دخلهم من التداول.


تغيير الأموال لكسب بعض أسرار تداول الفوركس. ما الاستراتيجيات السرية التي يستخدمها التجار المحترفين. ما الاستراتيجيات السرية التي يستخدمها التجار المحترفين.


نصائح تجارة الفوركس.


وضع كل ما تتعلمه عن تداول العملات الأجنبية للاختبار with. A المهنية التاجر الفوركس، أو تاجر العملات الأجنبية هو الفرد الذي يمارس التداول والمصدر الرئيسي للدخل هو الأرباح التي يكسب من التداول. زيبسينالز هو منصة التداول الفوركس المبتكرة التي يتيح لك نسخ الصفقات، تلقائيا، من التجار المحترفين.


تجار الفوركس هي كلمة هي لدخول سوق العملات.

No comments:

Post a Comment