Wednesday 14 March 2018

أشكال الضرائب لتداول الخيارات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d7b607bc61659f0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ضريبة الدخل لتجار الولايات المتحدة الأمريكية.


ويجب على أي مواطن أمريكي يحصل على دخل يزيد على 600 دولار في السنة التقويمية أن يبلغ عن إيراداته إلى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). إذا كنت تستفيد من تداول الخيارات الثنائية، فإنك مطالب بدفع الضرائب. سوف تحتاج إلى دفع الضرائب على كل من مستوى الولاية والمستوى الاتحادي. يفضل التجار الأكثر خطورة استخدام محاسب للمساعدة في رفع الضرائب بشكل صحيح كل عام.


كيف يمكنك الإبلاغ عن أرباحك؟


يجب على المتداولين أن يبلغوا عن أرباحهم في الخيارات الثنائية ككسب رأسمالي أو دخل عام. تعتبر مصلحة الضرائب أن دخل رأس المال هو أي شيء ينتج عنه ربح من الأصل، مثل التداول. أنت & # 8217؛ سمح لك ملف لكلا المكاسب قصيرة وطويلة الأجل. بالنسبة للخيارات الثنائية، فإنك تقدم ملفا قصير الأجل لأن ذلك ينطبق على الأصول التي تم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة. ستحتاج إلى تقديم النموذج 1040D إذا أبلغت عن أرباحك ككسب رأسمالي.


إذا كنت كسب لقمة العيش من التداول أو النظر في الخيارات الثنائية كنشاط تجاري، يمكنك الإبلاغ عن أرباحك تحت الدخل العام. وهذا يشمل أي دخل من الأعمال التجارية، والعاملين لحسابهم الخاص، والهدايا وأكثر من ذلك. يجب عليك تحديد ما هو الدخل (في هذه الحالة، قد نسميها تداول الخيارات الثنائية) والإبلاغ عن جميع الدخل المكتسب.


عند تقديمك للدخل العام كعمل تجاري أو شخص يعمل لحسابك الخاص، قد تكون قادرا على خصم خسائرك أيضا. سيساعد ذلك في تقليل مسؤولياتك الضريبية الإجمالية. إذا لم تكن متأكدا مما يمكنك وما تستطيع، يمكنك الاتصال بمستشار ضريبي محترف قبل تقديم الملف.


وسيطرت الولايات المتحدة على السماسرة خيارا ثالثا. يتعين عليك ملء نموذج إقرار ضريبي. يقوم الوسيط بتحويل النموذج إلى مصلحة الضرائب ويتم خصم الضرائب من أرباحك أثناء التداول. ستظل بحاجة إلى الإبلاغ عن أرباحك كل عام، ولكنك ستحقق التزاماتك الضريبية على مدار السنة بدلا من الاضطرار إلى دفع الضرائب بمبلغ إجمالي عند تقديمك.


كيفية دفع الضرائب؟


إذا تم أخذ الضرائب تلقائيا مع كل صفقة، قد لا يكون لديك أي ضرائب لدفع لاحقا. إذا لسبب ما، لم يتم سحب الضرائب من قبل، فستحتاج إلى تقديم الضرائب ودفع جميع الضرائب عن العام الماضي في وقت واحد. إذا كنت لا تريد دفع كل شيء دفعة واحدة، فاختر الطريقة التلقائية.


تذكر أن تدفع كلتا الولايتين (إذا كانت ضرائب الدولة تحصل على دخل) والضرائب الاتحادية. تخضع خيارات الخيارات الثنائية للضريبة على كلا المستويين. المبلغ الفيدرالي سيكون أعلى من الدولة.


إذا لم تقدم تقريرا عن أرباحك، فقد تتعرض لعقوبات مثل الغرامات والامتيازات وحتى وقت السجن. دون & # 8217؛ ر السماح فرحة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة تكون مدمرة بسبب مشاكل الضرائب. بدلا من ذلك، توظيف أخصائي الضرائب لتقرير بشكل صحيح وتقديم دخل التداول بالنسبة لك. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز على العثور على أفضل الأصول مقابل اختيار أشكال مصلحة الضرائب الصحيحة.


كيفية الإبلاغ عن F & O التداول في ضريبة الدخل الخاص بك.


دافعي الضرائب الذين يتعاملون في المشتقات، وصف تجربتهم مع عملية الإيداع الضريبي غامضة ومربكة. وفيما يلي بعض الأساسيات التي يمكن أن تساعد.


المشتقة تعني أداة تشتق قيمتها. ليس لها قيمة خاصة بها. ويستند سعره على الأصول الأساسية. ويمكن تداول المشتقات من الأسهم والمؤشرات في البورصات الهندية. الشكل الأكثر شعبية من المشتقات هي العقود الآجلة & أمب؛ خيارات (F & أمب؛ O). ويعني العقد الآجل اتفاقا للشراء أو البيع في تاريخ مستقبلي. ينتهي هذا العقد في تاريخ محدد مسبقا. عند الإنتهاء، يتم تنفيذ العقود الآجلة بتسليم الأصل الأساسي أو عن طريق الدفع. الخيارات والعقود الآجلة على حد سواء ولكن عندما كنت تفعل عقد الخيارات، يمكنك اختيار عدم إجراء الصفقة.


يتم التعامل مع الدخل من صفقات F & O دائما تقريبا كإيرادات الأعمال. هذا العلاج هو بغض النظر عن وتيرة أو حجم المعاملات الخاصة بك. قد يكون ذلك مفاجأة إذا كنت راتب ولم تدير الأعمال التجارية. يجب على دافعي الضرائب الذين لديهم دخل تجاري تقديم إتر-4.


وفقا لقوانين الضرائب الهندية، يتم الإبلاغ عن الدخل تحت خمسة رؤوس و [مدش]؛ الراتب والممتلكات المنزلية، والأرباح الرأسمالية، والأعمال التجارية والمهنية ومصادر أخرى (أي دخل المتبقية التي لا يمكن تصنيفها في رؤوس أخرى). F & أمبير؛ O التجارة تحت رأس & لسو؛ الأعمال & [رسقوو]؛ في الإقرار الضريبي.


الإبلاغ عن تجارة & أمب؛ O كعمل تجاري يعني:


* يمكنك المطالبة النفقات من دخل عملك.


* ونتيجة لذلك قد تكسب ربحا أو تتكبد خسارة.


* يجب الإبلاغ عن الخسائر والخسائر لها فوائد ضريبية.


* لا يزال دخلك الإجمالي (من جميع الرؤوس الخمسة) يخضع للضريبة على أسعار البلاطة.


قد تكون الشركات المضاربة أو غير المضاربة، والمعاملة الضريبية مختلفة. وينص قانون ضريبة الدخل على أن تجارة "F & أمب؛ O" تعتبر نشاطا غير مضاربي. تعامل صفقات الأسهم خلال اليوم على أنها أعمال مضاربة.


تذكر أنه لا يسمح بإعفاءات التكاليف وإعفاءات رأس المال إلا من بيع أصول رأسمالية مثل أسهم الأسهم والصناديق المشتركة والأراضي والمنزل وغيرها. بما أن F & O الصفقات تعتبر الأعمال التجارية، لا تطبق قواعد الضرائب من قواعد الأرباح الرأسمالية.


العقبة الأولى هي إعداد الأعمال التجارية الخاصة بك الربح والخسائر التفاصيل. لحساب إجمالي الدخل من صفقات F & O، أخذ بيان المعاملات الخاص بك لمدة عام كامل. نظرة على الإيصالات الخاصة بك. قد تكون هذه قيمة إيجابية أو سلبية. جمع هذه تصل لمدة عام كامل. يمكن خصم المصروفات من إجمالي الدخل الخاص بك. بعض النفقات التي يمكنك خصمها تشمل تكاليف الإيجار أو الصيانة للمباني المستخدمة في الأعمال التجارية. المحمول أو الهاتف؛ رسوم الإنترنت؛ رسوم حساب ديمات؛ لجنة وسيط. الاستهلاك على الكمبيوتر المحمول المستخدمة في التداول؛ وأية نفقات أخرى مرتبطة مباشرة بعملك.


يتم احتساب دخل الأعمال للسنة المالية التي تقوم بإيداع عودتك فيها. سيكون لديك أيضا لإعداد الميزانية العمومية التي ذكرت في إتر-4. هو في الأساس بيان الأصول والخصوم الخاصة بك.


كثير من الناس الحصول على الخلط عندما يكون لديهم أكثر من نوع واحد من التعامل في سوق الأسهم. ويقوم البعض بإجراء معاملات الأسهم داخل اليوم مع صفقات F & O. وقد يحتفظ البعض بالمخزونات كاستثمارات طويلة الأجل ويستثمرون أيضا في صناديق الاستثمار المشترك. في مثل هذه الحالة، يجب عليك حساب دخل عملك من كل هذه على حدة. F & أمب؛ O دخل التجارة والتداول في الأسهم خلال اليوم سوف يكون نفقات منفصلة. لا تقلق إذا كان لديك نفقات مجمعة؛ على سبيل المثال، يمكنك استخدام نفس الأماكن للتجارة في كل من، أو استخدام هاتف واحد. ببساطة تشعب هذه النفقات على أساس معقول. يمكنك تخصيصها باستخدام نسبة على أساس الوقت الذي يقضيه.


إذا كنت تستثمر في الأسهم على المدى الطويل، يمكنك التعامل معها كأصول رأسمالية. ولن يتم الإبلاغ عن هذه الأنشطة على أنها نشاط تجاري إذا لم يتم تداولها في كثير من الأحيان. هناك عنصر من الأحكام المعنية والمعايير الرئيسية هي نيتكم. لذا، اختر بعناية. إذا كان لديك بعض الأسهم التي تتداولها في كثير من الأحيان والبعض الذي تحتفظ به لفترة أطول، يمكنك فصلها إلى الأصول التجارية ورأس المال. تذكر أن تختار على أساس عادل وتطبيق اختيارك باستمرار. يجب عليك الإبلاغ عن المكاسب من الأصول الرأسمالية تحت رأس المال؛ الأرباح الرأسمالية & [رسقوو]؛ التي لديها قواعد ضريبية مختلفة. ويمكن أيضا أن تعامل صناديق الاستثمار المشتركة كاستثمارات وتخضع للضريبة على حدة.


سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع ضريبة أعلى إذا لم تبلغ عن خسائرك حيث أن الخسائر لها فوائد ضريبية وتخفيض إجمالي الدخل الخاضع للضريبة. الخسائر من F & O يمكن أن تنطلق من الدخل من رؤساء آخرين (باستثناء دخل الراتب). قل، وفقدان من F & O الأعمال هو Rs1 لكح، ودخل الراتب هو Rs5 لكح، والدخل من الإيجار هو Rs2 لكح، ودخل الفائدة هو Rs50،000. يكون إجمالي الدخل الخاضع للضريبة Rs6.5 لكح.


إذا لم يتم تعيين الخسائر بالكامل في نفس العام، يمكنك نقلها إلى الأمام لمدة 8 سنوات. ومع ذلك، في السنوات الثماني التالية، فإنه لا يمكن أن تنطلق إلا من دخل الأعمال غير المضاربة.


إذا كان لديك خسارة F & O، يجب أن تحصل على حساباتك تدقيقها. التدقيق هو أيضا إلزامي إذا كان دوران الخاص بك يتجاوز Rs1 كرور. إذا لم يتم تدقيق الحسابات، الحد الأدنى للعقوبة 0.5٪ من قيمة التداول قد تفرض (بحد أقصى Rs1.5 لكح). التاريخ المحدد لتقديم الإقرارات الضريبية للسنة المالية 2018-16، حيث التدقيق إلزامي، هو 30 سبتمبر 2018.


أشكال ضريبة المتداول.


يمكن أن يكون إعداد ضريبة الدخل التاجر ساحقا بالنسبة للمتقدم للمرة الأولى. حتى العديد من التجار من ذوي الخبرة يفضلون أن يعهد بهم ضريبة الدخل الفدرالية على المهنيين الضرائب المحاسبة المالية بدلا من المعركة وحدها. أنت تعرف التداول؛ ونحن نعرف الضرائب تاجر. انها مجرد الحس السليم.


ولكن يمكن لجميع التجار الاستفادة من الإطلاع العام على هذه النماذج والإجراءات الرئيسية للإيرادات الداخلية التي تشتمل على الإقرار الضريبي التاجر النموذجي:


تتيح محاسبة السوق إلى الشركات التجارية تغيير الحالة الضريبية لأرباحها من الأرباح / الخسائر الرأسمالية إلى الدخل / الخسائر العادية، وبالتالي تجنب الحد من خسارة رأس المال البالغ 3000 دولار وقاعدة بيع الغسيل.


لانتخاب مارك إلى السوق كطريقة المحاسبة الخاصة بك، يجب أن ترفق بيان نوايا مع الإقرار الضريبي الشخصي الخاص بك (إذا كنت ذاهب لتقديم ملف كالتاجر في الأوراق المالية) أو طلب التمديد والملف حسب الموعد النهائي الضريبي المناسب (15 مارس أو 15 أبريل) السنة السابقة لبدء المحاسبة متم. على سبيل المثال، لاستخدام متم على عودتك لعام 2004، سيكون عليك أن تنتخب مارك ماركيت تو ماركيت قبل 15 أبريل 2004.


الاستثناء الوحيد: إذا كنت تقوم بتقديم ككيان تجاري جديد، مثل شركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة C، لديك شهرين من الافتتاح لتلاحظ تفضيل المحاسبة الخاص بك في دقائق الاجتماع الخاص بك؛ لا تحتاج إلى إبلاغ مصلحة الضرائب حتى الموعد النهائي للضريبة المقبل.


ونحن نوصي بشدة أن أي شخص يتعامل مع المهنيين الضرائب قبل إجراء الانتخابات متم. في حين يبدو وكأنه حلا سحريا للتاجر، وهذا ليس هو الحال دائما، ومجموعة إضافية من العيون التي تفهم التعليمات البرمجية يمكن أن تساعدك على عدم ارتكاب خطأ فادحا.


نموذج 3115: طلب تغيير في أساليب المحاسبة.


في السنة الأولى باستخدام ال متم، سوف تقدم نموذج إرس 3115، طلب تغيير في أساليب المحاسبة، وتقديمه مع الإقرار الضريبي الخاص بك. يحتوي هذا النموذج على تعديل لمرة واحدة، القسم 481 (أ)، الذي يلتقط الازدواجية والسهو الناتج عن التغيير في أساليب المحاسبة. إذا كان التعديل هو $ 25،000 أو أقل، يمكنك خصم كامل المبلغ على عودتك؛ إذا كان يتجاوز 25،000 $، يمكنك خصم 25٪ سنويا على مدى السنوات الأربع المقبلة.


الجدول جيم: الربح أو الخسارة من الأعمال.


التجار الذين يقدمون المالكين الوحيدين ولا ينتخبون طريقة المحاسبة من السوق إلى السوق يبلغون مصاريفهم في الجدول جيم، الربح أو الخسارة من الأعمال التجارية، ولكن صفقاتهم في الجدول D، الأرباح الرأسمالية والخسائر. وهذا للأسف يمكن أن يؤدي إلى مراجعة الحسابات لأنك تظهر فقط النفقات على الجدول C دون دخل (يذهب في الجدول D. معظم الشركات التي تقدم جدول C تظهر أيضا دخلهم على نفس الشكل، ولكن بالنسبة للتاجر هذا غير ممكن إذا كان هذا يبدو غريبا إلى حد ما، هو؛ يظهر التناقض المشتبه به إلى مصلحة الضرائب، أيضا.


طريقة واحدة لتجنب هذا الموقف الضريبي المحرج هو التجارة تحت كيان تجاري أكثر رسمية (شراكة محدودة، ليك أو C شركة). والمعاملة الضريبية للكيانات التجارية أفضل وأكثر روتينية.


الجدول د: المكاسب والخسائر الرأسمالية.


التجار في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة الأسهم واحد الذين لا يختارون المحاسبة السوق إلى تقرير نشاط التداول الخاصة بهم على الجدول D، أرباح رأس المال والخسائر.


ويتضمن الجدول دال جزأين: أرباح / خسائر رأسمالية قصيرة الأجل للأصول المحتفظ بها أقل من سنة واحدة، والأرباح / الخسائر الرأسمالية الطويلة الأجل للأصول المحتفظ بها لأكثر من سنة. وهذا هو أيضا الشكل الذي تسجل فيه تعديلات بيع الغسل. لأن نشاط التداول غالبا ما ينطوي على شراء وبيع الأسهم غير المتكافئة، يجب تقسيم حسابات الربح أو الخسارة إلى أصغر عدد من الأسهم على جانب الشراء أو البيع، والتي يمكن أن تكون عملية تستغرق وقتا طويلا ومملة.


إذا كان نشاط التداول الخاص بك كبيرا بما فيه الكفاية لتبرير الوضع الضريبي التاجر، وهناك احتمالات الجدول سوف تظهر شكلا صعبا إلى حد كبير لاستكمال دون خبير الضرائب تاجر من ذوي الخبرة.


سوف ترادرس المحاسبة قريبا إدخال سجل التاجر الإلكتروني من شأنها أن تبسط إلى حد كبير عملية الإبلاغ عن نشاط التداول على إرس العائد الخاص بك.


نموذج 4797: مبيعات العقارات التجارية.


يقوم المتداولون في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة للأسهم الفردية الذين يختارون المحاسبة حسب سعر السوق بالإبلاغ عن نشاطهم التجاري في النموذج 4797، مبيعات ممتلكات الأعمال (أيضا التحويلات غير الطوعية ومبالغ الاسترداد بموجب القسمين 179 و 280 (ب) (2)).


وفقا لطريقة التقييم إلى السوق، تعامل جميع األوراق المالية التي تحتفظ بها في نهاية السنة كما لو أنها تم بيعها وإعادة شرائها في آخر يوم من السنة. فهي "محددة إلى السوق" لأغراض الضرائب. يجب إدخال جميع أنشطة التداول بموجب القسم الثاني من النموذج 4797، المكاسب والخسائر العادية.


ملاحظة: الاستثمارات الطويلة الأجل التي ليست جزءا من نشاطك التجاري يجب أن تدرج في الجدول D، الأرباح الرأسمالية والخسائر، وليس ملحوظا في السوق في نموذج 4797.


نموذج 6781: المكاسب والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات.


التجار في السلع، بما في ذلك عقود القسم 1256 مثل العقود الآجلة، والعملات الأجنبية وخيارات عدم الاكتتاب، تقرير نشاط التداول الخاصة بهم على نموذج 6781، المكاسب والخسائر من القسم 1256 العقود و سترادلز. يمكنك إدخال المبلغ الإجمالي للقسم 1256 العائدات من 1099 الخاص بك على الجزء 1، السطر 2 (صافي الربح أو الخسارة) من القسم 1، والعقود التي تم تحديدها للسوق.


وتقلل مصلحة الضرائب من تعاملات السلع كسرها من خلال السماح لها بتقسيم أرباحها وخسائرها الرأسمالية بنسبة 60٪ على المدى الطويل و 40٪ على المدى القصير. هذا هو صفقة جذابة أن العديد من السلع التجار يختارون عدم انتخاب مارك إلى السوق المحاسبة، وبالتالي الإبقاء على مربحة 60/40 الانقسام على المكاسب. إضافة زائد: الخسائر في النموذج 6781 يمكن أن تعاد ثلاث سنوات مقابل المكاسب.


نموذج 4868: طلب تمديد تلقائي للوقت.


قد يكون الوقت الضريبي مربكا، خاصة بالنسبة للمتداول النشط لأول مرة. ولكن هناك تخفيف في النموذج 4868، طلب تمديد تلقائي من الوقت لتقديم الإقرارات الضريبية الدخل الفردي للولايات المتحدة. عندما يودع قبل 15 أبريل، التمديد يتحرك تلقائيا الموعد النهائي الضريبي الخاص بك قبل ثلاثة أشهر، إلى 15 أغسطس. تمديد الثاني، إلى 15 أكتوبر، يتيح لك كامل ستة أشهر لملف، ولكنها ليست تلقائية. يجب أن تتلقى النموذج المسمى "منح" مرة أخرى من مصلحة الضرائب.


ضع في اعتبارك أن التمديد يشتري لك الوقت فقط لتقديمه، ولا تدفعه & # 8211؛ إذا لم تقم بتحويل أكثر من 90٪ من الضريبة المقدرة المستحقة لك بحلول الموعد النهائي الأصلي في 15 نيسان (أبريل)، فسيتم اعتبار إضافتك غير صالحة.


خذها من التجار ذوي الخبرة: لا تذهب وحدها عندما يتعلق الأمر تقديم مع مصلحة الضرائب. خطوة واحدة كاذبة يمكن أن يكلفك الكثير، وربما حتى وضع الضرائب التاجر الخاص بك. ونحن نوصي بشدة كنت تسعى للحصول على مساعدة من تاجر الضرائب المهنية في التجار المحاسبة هذا الموسم الضرائب.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


كيف هي الخيارات الثنائية للضريبة.


سألني بعض زوار هذا الموقع في اليوم التالي: كيف يتم فرض ضرائب على الخيارات الثنائية؟


الضرائب على الأرباح التي تقوم بها من الخيارات الثنائية سوف تعتمد على المكان الذي تعيش فيه. هناك عدد قليل من البلدان حيث لا يطلب من التجار تقديم ضريبة الدخل. يتساءل العديد من تجار الخيارات الثنائية الجديدة عما إذا كان عليهم الإعلان عن الأرباح التي حققوها من أنشطتهم التجارية. والوسطاء غير مسؤولين عن الاحتفاظ بسجل للأرباح والخسائر وفقا للقانون. لذلك، أنت وحدك المسؤول عن الاحتفاظ بسجل حافل على كل الربح / الخسارة.


أنا لست محاسبا أو محاميا ولا أستطيع ضمان أن المعلومات الواردة في هذه الصفحة دقيقة. لجعل 100٪ متأكد، يرجى الاتصال المحاسب الخاص بك.


أفضل 3 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


الضرائب من الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقد تم تصنيف الخيارات الثنائية كأرباح رأسمالية في عدد من البلدان بما في ذلك أستراليا والولايات المتحدة وكندا. وبصرف النظر عن مكاسب رأس المال، وهناك أيضا أشكال أخرى من الضرائب بما في ذلك ضريبة الدخل والضرائب على الألعاب. الخيارات الثنائية السماسرة ليست الكازينوهات حتى لا يطلب منهم إصدار النموذج الضريبي. يمكنك أن تعلن أنها أرباح إضافية إذا كنت مجرد كسب كمية صغيرة. إذا كنت كسب مبلغ كبير من الخيارات الثنائية، عليك أن تعلن أنها مكاسب رأس المال.


جميع الدخل المستمدة من تداول الخيارات الثنائية خاضعة للضريبة بغض النظر عما إذا كنت تقدمه كدخل عمل أو عمل لحسابك الخاص. يتم تصنيفها إلى دخل خاضع للضريبة حتى إذا كنت تحصل عليه كهدية من قريب. يتم فرض ضريبة على الأرباح التي تكسبها من تداول الخيارات على غرار الأرباح الرأسمالية في تداول الأسهم، ويجب الإبلاغ عنها في السنة الضريبية. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع صفقة في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) وتنتهي صلاحيتها في كانون الثاني (يناير)، فيجب عليك إعلانها في ضريبة الدخل في العام الجديد.


الخصومات لضريبة الخيارات الثنائية.


في الولايات المتحدة، يسمح لك بخصم ما يصل إلى 3000 دولار من إجمالي الخسائر. على سبيل المثال، إذا حققت أرباحا قدرها 15000 دولار أمريكي في خيارات التداول، فسيتعين عليك إعلان الضرائب على الأرباح التي تبلغ 15000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا فقدت 15000 $، يمكنك خصم 3000 $ والباقي من 12،000 $ سيتم طيها إلى السنوات المقبلة.


يمكنك استخدام أي نوع من النفقات للمطالبة بخصم الضرائب الخيارات الثنائية. ومع ذلك، يجب أن تكون قادرا على إثبات كيفية استخدام عملية الشراء فقط لأنشطة التداول بحيث تتم الموافقة عليها من قبل وكالة الإيرادات. أمثلة على النفقات التي يمكن المطالبة بها للخصومات الضريبية هي المواد المتداولة، والكمبيوتر.


الخيارات الثنائية أشكال الضرائب في الولايات المتحدة الأمريكية.


هناك نوعان من أشكال ضريبة الدخل يجب على التجار الأمريكيين ملء إذا كان لديك أكثر من 10،000 $ في رصيدك. يجب تقديم النموذج 8938 إذا كان المجموع الذي تكسبه يفي عتبة 50،000 $ في اليوم الأخير لتقديم ضريبة الدخل أو مجموع تصل إلى 75،000 $ في أي وقت خلال السنة الضريبية. يجب عليك ملء نموذج فينسين 114 إذا بلغ إجمالي أرباحك 10،000 دولار في أي وقت خلال السنة الضريبية. إذا كان إجمالي أرباحك أقل من 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيتم فرض ضريبة عليك بمعدل هامشي. إذا كان أعلى من 1500 $، وسوف تخضع للضريبة تصل إلى 20٪.


هو الخيارات الثنائية للضريبة في أوروبا.


إذا كنت تاجر في أوروبا، وسوف تعتمد على ما إذا كان بلدك التعامل معها ككسب رأس المال أو القمار. يجب على تجار الاتحاد الأوروبي التحقق مع السلطات المحلية لتحديد ما إذا كان من المفترض أن تدفع الضرائب على الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، فمن الممكن أن الاتحاد الأوروبي سيحدث قريبا تغيير على هذا ويبدأ يتطلب من التجار للإعلان عن أرباح الخيارات الثنائية في ضريبة دخلهم.


كيفية ملف لضرائب الخيارات الثنائية.


ولهذا السبب من المهم أن تحتفظ دائما بسجل لكل معاملة على منصة التداول. يجب عليك تسجيل كل إيداع وسحب تقوم به بغض النظر عما إذا كان في المال أو خارج المال. تسجيل أسفل كل ما تبذلونه من المعاملات سوف تجعل من الأسهل بالنسبة لك لإدارة إعداد الضرائب في الموعد المحدد عندما كنت من المفترض أن ملف لضريبة الدخل الخاص بك. يمكنك استخدام جدول بيانات لتتبع الودائع / السحب وكذلك حساب كم كنت الربح أو الخسارة. عندما يحين الوقت بالنسبة لك لتقديم ضريبة الدخل، تحتاج فقط للإشارة إلى ورقة اكسل قمت بإنشائها.


هناك بعض الوسطاء الذين يسمحون للتجار بإنشاء تقرير عن المعاملات التاريخية التي قمت بها على منصة التداول. يمكنك إنشاء هذا التقرير من منصة التداول لأغراض ضريبية في أي وقت.


يختلط العديد من التجار عندما يتعلق الأمر بتقديم ضرائب الخيارات الثنائية بسبب نقص المعلومات. فمن الأفضل أن تقوم بتعيين محاسب الضرائب إذا كانت هذه هي السنة الأولى التي تتاجر في الخيارات الثنائية. توظيف محاسب مفيد لمساعدتك على الحصول على خصومات أكبر في الضرائب الخيارات الثنائية الخاصة بك إذا كنت تكسب الكثير.


5 أفكار على & لدكو؛ كيف يتم فرض ضرائب على الخيارات الثنائية & رديقو؛


مرحبا، إذا قمت بإيداع $ 1،000 إلى وسيطي وجعل 10000 $ في كسب (في المال) وخسارة 5000 $ (من أصل المال) لا بد لي من ملء الضرائب لكامل $ 15،000 أو فقط للربح 10،000 $؟


وهذا يختلف من بلد إلى آخر. من الناحية النظرية نعم، يجب عليك. والحقيقة هي أن هذه الشركات عادة ما تكون في البلدان البحرية، وهناك احتمال ضئيل بأن تقدم تقاريرها إلى بلدان أخرى.


وكلها 15 ولكن يمكنك خصم ما يصل إلى 3000 من الخسائر.


ماذا لو قمت بإجراء 6 أرقام التداول؟


هل هناك أيضا ضريبة 15-20٪ أو هو أن فقط مع الأسهم مع أرباح.

No comments:

Post a Comment