Sunday 11 March 2018

جنوب أفريقيا، تداول الفوركس، ششول


دورات الفوركس:


(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)


(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)


أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!


دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.


جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!


بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.


والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!


ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.


هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:


"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"


"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.


"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم إرنست للخدمة العظيمة، أود أن أوصي هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".


"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي الربح ربح 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.


"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.


"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع الصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني متابعة ونصائح لهذا اليوم. في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك. "- الدكتور إليس.


"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.


3 أشهر الفوركس ترادينغ ماستر كورس.


كل يوم من أيام الأسبوع: 9h00 - 13h00 (أيام العطل المستثنى)


وتهدف هذه الدورة إلى الشباب الذين يرغبون في جعل مهنة في صناعة الفوركس - على الرغم من أنه مفتوح للأشخاص من أي سن الذين لديهم الوقت المتاح للحضور.


مع دروس اليوم يمكننا أن نتوقع فقط 10-15٪ من الطلاب أصبحوا تجار مربحة باستمرار، في حين مع دورة 3 أشهر ونحن نبحث عن نسبة نجاح 80٪.


الفرق الكبير مع هذه الدورة هو أن الوقت الكافي ينفق مع الطلاب لمنحهم فهم دقيق للعوامل الحاسمة التي ينطوي عليها التداول، والأهم من ذلك، فرصة للتداول مع وتحت إشراف تاجر المهنية التي تجعل عيشه من تداول الفوركس.


هذا هو فريدة من نوعها تماما والجزء الأكثر قيمة من الدورة.


بعد طلاب الدورة يجب أن تكون على استعداد لبدء المال من الفوركس للتجارة.


العديد من طلابنا يتداولون بالفعل حسابات حية مربحة في نهاية الدورة.


إذا كنت تدرس لتصبح مهنة مثل على سبيل المثال. طبيب، محامي، مهندس، وما إلى ذلك لديك لقضاء سنوات عديدة في الدراسة بدوام كامل وتنفق قدرا كبيرا من المال لتصبح مؤهلة. بعد الحصول على المؤهلات هؤلاء المهنيين يجب أن لا تزال تضع في ساعات طويلة من الأشغال الشاقة كل يوم لكسب رواتبهم محترمة، في حين أن تاجر الفوركس يمكن أن تعمل من المنزل لبضع ساعات فقط كل يوم وجعل حياة جيدة جدا من له / لها التداول. هناك العديد من الآلاف من تجار الفوركس بدوام كامل في العالم التي أثبتت أن التداول يمكن أن يكون مربحا للغاية.


نحن نأخذ نهج الأعمال في الدورة ويتم تدريس الطلاب كيفية أن تصبح رجال الأعمال وإدارة الأعمال الناجحة. لذلك تداول العملات الأجنبية ليست مقامرة، ولكن الأعمال الجديدة التي تقوم ببناء التي ينبغي أن توفر في نهاية المطاف لكم مع دخل سخية للعيش حياة جيدة جدا.


تفاصيل الدورة:


تبدأ الدورة 15 فبراير 2017 - محجوزة بالكامل!


تبدأ الدورة 3 يوليو 2017 - محجوزة بالكامل!


تاريخ البدء التالي: 5 فبراير 2018.


يرجى التسجيل في وقت مبكر إذا كنت ترغب في تجنب خيبة الأمل! هذا بالطبع هو شعبية جدا!


المدة: 3 أشهر.


(بعض الدورات فوركس تكلف R25،000 لمدة يومين فقط من التدريب!)


пѓ~ مجانا التوجيه والدعم بعد ذلك.


ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ


ѓ Pri Money Money Money Money Money Money Money Money Money Money Money ((((((((((((((((((((((((((((((This


شهادة ماتريك (أو على الأقل درجة مرور 10)


пѓ~Pass الاختبار النفسي.


ѓ دفعة واحدة من R28500 قبل بدء الدورة.


ѓ T دفعات بقيمة R15،000 لكل = R30،000. واحد قبل بدء الدورة والآخر بعد شهر من بدء الدورة. *


ѓ Th دفعات بقيمة R11،000 لكل = R33،000. الأول قبل بدء الدورة، واحد القادم بعد شهر، والثالث شهرين بعد بدء الدورة. *


* إذا لم يتم تلقي المدفوعات في الوقت المحدد لحضور الدورة قد يتم تعليق - حتى يتم تصحيح هذه المسألة.


حاشية في حال تم اختيار خيار دفع شهري أو ثلاثة، وكان الطالب قد قام بدفع الدفعة الأولى وحضر الدورة لمدة أسبوع على الأقل، يصبح مبلغ توتال من خيار الدفع المحدد اتفاقا تعاقديا - وسيصبح مستحقا إذا لم يحضر الطالب الدورة الكاملة.


إذا كنت ترغب في تقديم طلب للقبول في هذه الدورة يرجى ملء وتقديم نموذج الطلب.


إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على قرض دراسة من إدولوان (تسمى الآن فوندي) الرجاء النقر هنا للذهاب إلى بوابة طلب القرض لتطبيق على الانترنت -


أو انقر هنا إذا كنت ترغب في تحميل نموذج طلب القرض.


دعم الوثائق المطلوبة:


نسخة مصدقة من الرقم التعريفي لجنوب أفريقيا أحدث دفع الراتب رسالة تؤكد العمل (من صاحب العمل على رأس الصفحة) آخر بيان مصرفي لمدة 3 أشهر (ختم مصرفي) فاتورة / اقتباس من المؤسسة.


أول 3 أشهر. 77٪ كانوا تجار مربحة بالفعل بحلول نهاية الدورة! بعض منهم على حسابات حية!


المكان المثالي للعديد من التجار *


الفوركس: واحدة من الحلول لمساعدتك على إدارة غير متوقع.


بدأ تداول الفوركس في جنوب أفريقيا في عام 2017 تقريبا.


في عام 2017 هم مليارات المستثمرين في جميع أنحاء العالم، وعدد قليل من الملايين من جنوب أفريقيا. سوق العملات الأجنبية (الفوركس) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها.


وقد ساعدت السيولة المتطرفة وتوافر الرافعة المالية العالية على تحفيز النمو السريع للسوق وجعلته المكان المثالي لكثير من التجار. هذا هو واحد من أسباب متعددة قررت الملايين من جنوب أفريقيا للاستثمار في الفوركس.


في العام 2017 *


لقد وصلنا إلى جنوب أفريقيا من أجل فهم أفضل لكيفية رغبة جنوب أفريقيا في زيادة دخلها.


السؤال: "ماذا تفعل لزيادة دخلك؟" هنا هو ما أجبتنا:


على مدى السنوات ال 3 الماضية، كسب المال على الانترنت أصبحت واحدة من الحلول الأكثر شعبية.


ما هو الفوركس؟ *


وقد اشتعلت اتجاهنا انتباهنا: تجارة الفوركس. سوق العملات والسلع هو أقصى وأكثر ربحا في العالم. شراء أو بيع العملات اعتمادا على ارتفاعها أو سقوطها في السوق من أجل تحقيق الربح، هو فرصة غير عادية! حتى أكثر لا يصدق هو إمكانية للربح على حد سواء حركة صعودا وهبوطا من العملات والسلع!


قبل بضع سنوات، كان سوق الفوركس الفوركس متاحا فقط للبنوك أو للمستثمرين الكبار. اليوم، الناس مثلك وأنا يمكن، مع القليل من المساعدة، والرغبة في التعلم والربح، وتحويل لك إلى تاجر السوبر، وتصبح المهنية الحقيقية.


املأ النموذج على اليمين لمعرفة المزيد.


الشهادات - التوصيات*


نذكركم بأن النتائج الشخصية يمكن أن تتغير من واحدة إلى أخرى.


نذكركم بأن النتائج الشخصية يمكن أن تتغير من واحدة إلى أخرى.


نذكركم بأن النتائج الشخصية يمكن أن تتغير من واحدة إلى أخرى.


ما هو التالي عند الاشتراك في نموذجنا؟ *


نحن نقدم مستخدمي الإنترنت للتسجيل مجانا على هذا النموذج على الانترنت، ليتم الاتصال من قبل شركاتنا الشريكة لطرقهم الحالية لتوليد دخل إضافي من المنزل من خلال التداول عبر الإنترنت.


ثم، نحن نقدم مستخدمي الإنترنت للحصول على بعض المعلومات الإضافية وتقديمها ما هو التداول عبر الإنترنت، والاستثمار في سوق العملات.


- عرض لسوق العملات.


- عرض مخاطر الاستثمار عبر الإنترنت.


- تقديم إلى منصة التداول.


- وصف طرق الإيداع والانسحاب.


- وصف شروط الإيداع والسحب.


زا للتجارة و نسخة. 2017-2017 حقوق الطبع والنشر - جميع الحقوق محفوظة - ملاحظات قانونية.


هذه البيانات الشخصية الخاصة بالمیثاق (المشار إلیھا فیما بعد ب "المیثاق") ھي جزء لا یتجزأ من شروط الاستخدام زا-ترادينغ (المشار إلیھ فیما بعد ب "زا-ترادينغ") بدء نفاذ المیثاق وتحدیثھ. يبدأ نفاذ هذا الميثاق اعتبارا من أيلول / سبتمبر 2018.


نحن نحتفظ بالحق في تعديل الميثاق في أي وقت عن طريق نشر النسخة الجديدة. وتدخل هذه الصيغة الجديدة من الميثاق حيز النفاذ بعد 15 يوما من دخولها على الإنترنت. وستنشر في الصفحة الرئيسية رسالة تخبرك بتعديل الميثاق. إذا رفضت النسخة الجديدة من الميثاق، لا يمكنك استخدام خدماتنا في نهاية هذه الفترة من 15 يوما.


1. زا التداول استخدام الموقع والبيانات.


3. استخدام البيانات الشخصية.


6. حق رفض الوصول والتصحيح.


7. إغلاق الحساب وإزالة البيانات.


8 - عملات السوق.


11. ما الذي يحدث من خلال التسجيل في نموذجنا؟


1. زا التداول استخدام الموقع والبيانات.


لاستخدام خدماتنا، يجب عليك التسجيل وبالتالي حفظ البيانات الشخصية الخاصة بك (الاسم، عنوان البريد الإلكتروني، الخ ..). يجب أن يتضمن استمارة التسجيل بيانا يسمح لك بقبول أو رفض "نعم" أو "لا" أن بياناتك الشخصية تستخدم لأغراض تسويقية أو تجارية من خلال موقع زا-ترادينغ أو من قبل أطراف ثالثة و / أو بيعها لأطراف ثالثة. إذا كنت تستخدم خدمات مواقع الشركاء واختيار الكشف عن البيانات الشخصية الخاصة بك، فأنت على علم بأن جمع واستخدام البيانات الخاصة بك من قبل هذه المواقع يخضع لظروفهم الخاصة على معالجة البيانات الشخصية. نحن لسنا مسؤولين عن كيفية استخدام مواقع الشركاء للبيانات الشخصية. وطبقا للقانون الصادر في 6 كانون الثاني / يناير 1978 والمتعلق بالحواسيب والملفات والحريات ("قانون حماية البيانات")، فإن تجهيز البيانات الشخصية التي يتم الاضطلاع بها من موقع "زا ترادينغ" كان إعلانا صادرا أمام اللجنة الوطنية للمعلوماتية والحريات (" نيل)، مسجلة تحت رقم 1315117.


عند زيارة زا التداول "كوكي" قد يتم تثبيت تلقائيا على المتصفح الخاص بك. وتستخدم هذه الكوكيز لأغراض إحصائية والاعتراف. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات مخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لا تحدد لك. يتم استخدامها لتسجيل معلومات التصفح الخاصة بك على موقع زا التداول. وضع برنامج المتصفح الخاص بك يسمح لك أن تكون على علم بوجود ملفات تعريف الارتباط ورفض الطريقة الموضحة على الموقع الإلكتروني لل نيل يمكن الوصول إليها على العنوان التالي: cnil. fr. في حالة رفض ملفات تعريف الارتباط، يتم إعلامك بأن تشغيل الموقع زا التداول قد يتم حظر أو تخفيض. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم وضع ملفات تعريف الارتباط من وقت لآخر على بعض الصفحات زا-ترادينغ من قبل أطراف ثالثة (إعلانات أو معلنين آخرين). نحيطكم علما بأنه ليس لدينا أي سيطرة على استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أطراف ثالثة.


بالإضافة إلى البيانات الشخصية التي تم جمعها من استمارة التسجيل التي قمت بملؤها، قد نستخدم معلومات عنك من أنشطتك على الخدمات التي تقدمها زا التداول لحل أي نزاعات أو حل أي مشاكل قد تنشأ في فرصة لاستخدام لدينا خدمات. ونوصي بأن تقبل أننا قد نستخدم بياناتك الشخصية (عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف) كجزء من الحملات التسويقية والترويجية، ولكن أيضا لأغراض إحصائية عن استخدام الموقع زا التداول. تم تصميم دراساتنا التسويقية والإحصائية لتحسين وتخصيص الخدمات التي تقدمها زا التداول. أنت تقر وتوافق على أن البيانات الخاصة بك يمكن أن ترسل اختياريا إلى المتعاقدين من الباطن طرف ثالث المشاركة في توفير زا التداول و / أو الخدمات المقدمة على زا التداول. إذا كنت تستخدم خدمات موقع شريك أو معلن، فقد يطلب منك تزويدنا بمعلومات عن معاملاته معك. وبالإضافة إلى ذلك، باستخدام الموقع، فإنك توافق على الالتزام بأحكام قانون حماية البيانات، التي يعاقب عليها انتهاك القانون.


نعلمكم أن البيانات الشخصية الخاصة بك يتم استضافتها على خوادم تقع في فرنسا أو في الاتحاد الأوروبي. وقد نفذت بريستاسوفت ومضيفينا التدابير المناسبة لضمان السلامة المثلى للبيانات الخاصة بك. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان عدم عرقلة جهات الاتصال الخاصة بك وغيرها من البيانات الشخصية أو نشرها من قبل أطراف ثالثة.


ويحظر استخدام وإيصال البريد الإلكتروني أو البريد غير المرغوب فيه. كما توافق على عدم حفظ ملفات الكمبيوتر في عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو المستخدمين البريدي الموقع زا التداول لك لم تعط موافقتها على تلقي مثل هذه المراسلات.


زا التداول قد يطلب من الموقع إعطاء ملفات المستخدم لأغراض التسويق أو التنقيب التجاري. لديك الحق في رفض البيانات الخاصة بك لاستخدامها و / أو بيعها لشركاء طرف ثالث. يتم إعلامك أنه إذا كنت ترفض، وسوف تؤثر بأي شكل من الأشكال على استخدامك للموقع زا التداول.


6.2 حق الوصول والتصحيح.


لديك الحق في الوصول وتصحيح المعلومات الشخصية الخاصة بك عن طريق البريد إلى انتباه بريستاسوفت عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى الاتصال @ سبونسوربوست أو البريد إلى: بريستاسوفت - 9 شارع كافاريلي، جولة كافاريلي-06000 نيس - فرنسا.


يمكنك أخيرا أن تطلب منك إغلاق حسابك في أي وقت وحذف بياناتك الشخصية عن طريق إرسال طلب بالبريد أو البريد الإلكتروني إلى العناوين أعلاه. ونحن سوف تدمير البيانات الخاصة بك. ومع ذلك، نحتفظ بالحق في الاحتفاظ بفئات معينة من البيانات التي قد تكون مطلوبة لأي مطالبة أو التقاضي في المستقبل، وطوال مدة الحفظ المسموح به قانونا. غير أن هذه البيانات معطلة ويمكن الوصول إليها عبر الإنترنت.


وكان 2008 نقطة انطلاق لجميع الفرنسية تبحث عن الاستثمار، فرصة كبيرة أو صغيرة. سوق العملات فتحت أخيرا أبوابها لأشخاص مثلك، نعم، مثلك، موظف أو مستقل حسود من تحقيق الأرباح الشهرية. تحتاج إلى أن تكون غنية أو لديك الأب الذي يعمل على وول ستريت! كيفية الحصول على المزيد من الدخل مع التداول عبر الإنترنت؟ الفوركس، والمبدأ هو بسيط، يمكنك شراء أو بيع العملة على أمل أن سعره بالنسبة إلى العملات الأخرى تتحرك في الاتجاه الخاص بك. إذا كنت تشتري اليورو، كنت آمل أن اليورو يقدر. سوف تحقق مكاسب إذا كنت بيع اليورو الخاص بك منابع سعر الشراء الخاص بك. كما هو الحال في كل مكان، هناك خطر الخسارة أيضا، ولكن اليوم، وذلك بفضل التدريب الممتاز الذي يقدمه الوسطاء، أو مجموعة من أدوات الحماية، والقضية محدودة! إذا كنت الفوز، يمكنك أن تقرر لسحب أموالك في أي وقت، أو تركه على حساب التداول الخاص بك لأداء المعاملات الأخرى.


يتم توفير زا التداول من قبل بريستاسوفت - سارل عاصمة 832.96 € 9 - أرسي نيس 2003B00622 - سيريت 401 486 519 00077 - ضريبة القيمة المضافة رقم: FR93401486519 العنوان: 9 رو كافاريلي - 06000 نيس - مدير النشر: فيليب فاسور.


فيسي للتسويق المحدودة:


28 هينيسي رود - الأميرالية، هونغ كونغ.


فيسي للتسويق المحدودة:


مبنى بنك هانزا، الطابق الأول، ص. ب 727، لاندوم رود، الوادي، أي-2640، جزر الهند الغربية البريطانية، أنغيلا.


الاستفسارات العامة: معلومات @ ماركيتينغفيسي.


نقترح عن طريق التسجيل مجانا على النموذج على الانترنت ليتم استدعاؤها من قبل الشركة الشريكة لدينا لتقديم أساليب لتوليد دخل إضافي من المنزل من خلال التداول عبر الإنترنت. التدريب السريع الذي تقدمه شركة التجارة تريد لغ عبر الهاتف، يستغرق بضع دقائق في اليوم لدفع الاستثمارات التي ستجرى في صرف العملات عن طريق واجهة مخصصة مجانا من شأنها أن تقدم وفتحت في نهاية التدريب.


ثم، في ذلك الوقت بالذات، يمكنك محاولة تحقيق الأرباح عن طريق وضع أموالك في سوق الفوركس. ولذلك نقترح من خلال التسجيل مجانا على نموذجنا على الانترنت للحصول على معلومات إضافية لتقديم لهم ما هو التداول عبر الإنترنت، في هذه الحالة. يتلقى المستخدم عن طريق الهاتف: عرض سوق العملات عرض مخاطر الاستثمار عبر الإنترنت عرض منصة التاجر عرض طرق الإيداع والسحب إحالة الودائع والسحب.


يجب على المستخدم الحصول على جميع المعلومات اللازمة قبل فتح حساب التداول والتحذير من مخاطر التداول عبر الإنترنت (بما في ذلك إمكانية فقدان كل أو جزء من رأسماله) المستخدم حر في مواصلة أو إيقاف عملية التدريب في أي وقت .


كما تعلمون، منذ عام 2008، تم فتح السوق للأفراد الذين يمكن الآن جعل الأرباح الشهرية بسرعة إلى منازلهم.


كيفية الحصول على المزيد من الدخل مع التداول عبر الإنترنت؟ الفوركس، والمبدأ هو بسيط، يمكنك شراء أو بيع العملة على أمل أن سعره بالنسبة إلى العملات الأخرى تتحرك في الاتجاه الخاص بك. إذا كنت تشتري اليورو، كنت آمل أن اليورو يقدر. سوف تحقق مكاسب إذا كنت بيع اليورو الخاص بك منابع سعر الشراء الخاص بك.


كما هو الحال في كل مكان، هناك خطر الخسارة أيضا، ولكن اليوم، وذلك بفضل التدريب الممتاز الذي يقدمه الوسطاء، أو مجموعة من أدوات الحماية، والقضية محدودة!


إذا كنت الفوز، يمكنك أن تقرر لسحب أموالك في أي وقت، أو تركه على حساب التداول الخاص بك لأداء المعاملات الأخرى. يمكنك دفعه على واجهة مخصصة لدينا.


لاحظ أنه يمكنك أيضا القيام بعمل وتصبح تاجر إذا مكاسبك تصبح مهمة. ثم سيكون لديك محترف معين. كما الموالية، ثم سوف تحتاج إلى فتح الأعمال التجارية الصغيرة (على سبيل المثال شركة سيارة) لجعل هوايتك الجديدة، وظيفة حقيقية.


نذكركم بأن النتائج الشخصية يمكن أن تختلف من شخص لآخر.


أفريقيا رقم 1.


الفائزون بالجائزة المرموقة لأفضل مزود للتدريب والتعليم 2017 في معرض الفوركس الأفريقي.


دروس مجانية.


دردش معنا.


انتقل globalforexinstitute. co. za إلى gfi. co. za أقصر الذهاب إلى هناك الآن!


نحن نترك الموقع القديم هنا لفترة من الوقت ولكن لا تحديثه. لا تتردد في الحصول على نظرة ولكن يرجى تذكر بعض المعلومات سوف تكون قديمة. شكرا لكم.


وقد قدم العملاء التالية بكل سرور عناوين بريدهم الإلكتروني. هؤلاء العملاء لا تمانع في الاتصال بهم لتأكيد شهاداتهم:


"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد تضاعف حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. أنا الآن متداول متقدم وأحصل على التوجيه من قبل جورج فان دير ريت نفسه. "أنجيلا Gina - agina631 @ غميل.


"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وكان معجبا جدا ب سانديل شيزي وجورج فان دير رييت ومستوى خبرتهما العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - rowanmarais1 @ غميل.


"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانك @ غميل.


"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. استقال من وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل ". ديريك مسومي-dmsomi1 @ غميل.


© 2017-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.


فيس بوك.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


نحن نقدم على الفور 6 فوريكس ترادينغ كورسس وورث R5000 مجانا في كل مقاطعة. سوف الفائزون أيضا أن يكون R5000 تحميل في حسابهم لمساعدتهم مع رأس المال لحساباتهم.


كيفية الدخول إلى الفوز؟


هناك ثلاث خطوات يجب القيام بها من أجل المطالبة بالجائزة الخاصة بك. لن تكون…


وين فوركس ترادينغ كورس وورث R5000.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


سيجعل حسابك المرتبط R2000.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


وأخيرا، قررت لجنة الملاحة الجوية أن اللجنة الوطنية للانتخابات ستشرع في إدخال بعض التعديلات على المادة 25 من الدستور من أجل مصادرة الأراضي دون تعويض.


وتقول لجنة الملاحة الجوية أن المصادرة ستكون مستدامة، ولن تؤثر على الأمن الغذائي والإنتاج الزراعي وغيرها من القطاعات.


وقد فشلت سياسة البائع الراغب في شراء المشتري وعلى استعداد، وستبدأ الحكومة الآن في تغيير الدستور.


سوف تحتاج لجنة الملاحة الجوية إلى مساعدة من إف إذا كان سيتم تغيير الدستور كما يحتاج ...


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


نحن نراقب كيف ستؤدي الأسواق بعد نتائج # أنكونفيرنسري الطوابع bit. ly/ 2AG8X8R.


المؤتمر الانتخابي للمؤتمر 2017 النتائج.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا добавил (-а) 2 новых фото.


يرجى أن يكون حذر حول اختيار ن دفع الفضيحة التي يجري حولها على ال واتساب واعدة الناس R4000 قسائم هدية. سوف تفقد البث الخاص بك إذا كنت تشارك أو مشاركتها. هو في الأساس أوسد الاشتراك يكلفك حول R15 يوميا. إبلاغ أكبر عدد ممكن من الناس.

No comments:

Post a Comment