Sunday 25 March 2018

الذهب، الخيارات، تجارة، الهند


مسكس لتقديم خيارات التداول بحلول يناير كانون الثاني.
آخر الأخبار & راكو؛
تداول السلع المتعددة في الهند المحدودة (مسكس)، الهند أكبر سوق للبورصة من حيث قيمة التداول، وتخطط لإدخال خيارات التداول بحلول يناير كانون الثاني لتعزيز العائدات بعد يسمح منظم الأسواق تداول المشتقات في نهاية الشهر الماضي.
& لدكو؛ وكنقلا كنا نود المزيد من السلع غير الزراعية للسماح. ولكن، نحن نفهم وجهة نظر منظم & [رسقوو]؛ s لماذا لماذا سيكون طرح على مراحل، & رديقو؛ وفقا لما ذكره مروكانك بارانجاب، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مسكس. & لدكو؛ وبالنظر إلى أن المشتقات السلعية واللجنة الاستشارية لم تضع بعد الصيغة النهائية لمعايير اختيار السلع لإطلاق الخيارات، قد نتمكن من الاقتراب من الجهة التنظيمية للموافقة عليها في وقت ما حتى نهاية نوفمبر. واقعيا، ونحن سوف تكون قادرة على إطلاق في واحدة من السلع أكثر سيولة بحلول يناير. & رديقو؛
سمح مجلس الأوراق المالية والبورصة الهندي (سيبي) بتداول عقود الخيارات في 28 سبتمبر بهدف زيادة السيولة وجذب المزيد من المستثمرين إلى سوق السلع. أعطي الإذن لإدخال التداول في الخيارات بعد عام من الأسواق الآجلة السلع السابقة منظم تم دمج لجنة الأسواق إلى الأمام مع سيبي. ويتعين على عمليات تبادل السلع الآن أن تمتثل لزيادة المراقبة وإدارة المخاطر بصورة أكثر صرامة لمنع حالات العجز عن السداد.
ومن المتوقع أن تسهل عقود الخيارات التحوط من قبل المشاركين في السوق وتساعد على تعميق سوق المشتقات السلعية. يتم تداول العقود الآجلة على أساس السلع الفردية فقط في بورصات السلع الآن. & لدكو؛ قد يشهد تدفق الإيرادات لعقد السلع الأساسية انخفاضا في المرحلة الأولية حيث إن الخيارات عادة تكون أقل من مولد للإيرادات مقارنة بالعقود الآجلة. ومع ذلك، على المدى الطويل، الإيرادات من الخيارات يجب أن تحصل قوية، & رديقو؛ حسبما ذكر بارانجاب.
رسوم المعاملات على الخيارات هي جزء من تلك المكتسبة على العقود الآجلة؛ ومن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى ضربة على اإليرادات على المدى القريب.
وأفادت النعناع في 6 تشرين الأول / أكتوبر أنه يمكن أن يكون هناك قدر من الإدمان، لأن الخيارات هي أرخص بكثير للتجارة وتوفر ضغوطا أعلى بالنسبة للعقود الآجلة.
ووفقا لما ذكره بارانجاب، يبقى أن نرى ما إذا كانت الجهة التنظيمية تسمح بالخيارات التي يتعين تسويتها نقدا عند تواريخ انتهاء الصلاحية أو تحويلها إلى عقود آجلة عند اقتراب موعد التسوية.
وفي 30 أيلول / سبتمبر، ألقى سيبي الضوء على مخاوفه بشأن الشركات غير المتوازنة التي تتركز في تبادل واحد.
وقد تبرز الملاحظة الأساسية الصورة التي ينصب عليها تبادل واحد فقط على السلع الزراعية والآخر على السلع غير الزراعية فقط. ومع ذلك، فإن الواقع هو أن تركيز السوق على السلع الزراعية عموما أقل بسبب القضايا حول التسليم الجيد، و رديقو؛ حسبما ذكر بارانجاب.
& لدكو؛ نحن نتطلع إلى زيادة وجودنا في الفضاء الزراعي أيضا ولكن سيكون نهجا حذرا. لقد طبقنا على سيبي للحصول على إذن لعدد قليل من العقود، & رديقو؛ أضاف.
وقد تقدمت مسكس للحصول على الموافقة لإطلاق عقود الفلفل، ويستكشف إمكانية إطلاق عقود بذور الخروع.
بلغ إجمالي قيمة التداول في مسكس 5.76 تريليون روبية في يوليو 2018، وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 1.43٪ مقارنة ب 5.884 تريليون روبية خلال شهر يونيو من عام 2018. وبلغت نسبة المساهمة في إجمالي مبيعات شركة مسكس من قطاع السبائك 44.08٪ 26.7٪، قطاع المعادن بنسبة 26.56٪، والسلع الزراعية بنسبة 2.66٪.
& لدكو؛ سوق السلع الآجلة اليوم هو أقرب إلى سوق الأوراق المالية في عام 1995، بمعنى أنه على أعتاب التنمية المزدهرة، & رديقو؛ حسبما ذكر بارانجاب.

الذهب، الخيارات، تجارة، الهند.
ويتعهد البائع البائع ببيع الأصل إلى المشتري بالسعر الثابت ويتحمل البائع المعني شراء الأصل من المشتري المشتري بسعر محدد في تاريخ معين. ما هو الخيار؟ حجم الكثير للذهب السلع الخيارات سيكون رس 30 لكح. الخيارات هي المشتقات التي تعطي للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أو أداة أساسية بسعر معين في أو قبل تاريخ معين. يتم تداول عقود الخيارات الذهبية، مع تداول العقود الآجلة للذهب 1 كغ، والتي تنتهي في 28 نوفمبر و 29 يناير، للتداول من يوم الثلاثاء. لذلك كنت تبيع الخيار الذهب في روبية 30، وأنه ينخفض ​​إلى روبية 29 ،، يمكنك تحقيق ربح من روبية 1، في الأسبوع، والتي وضعت البائع سوف تضطر لدفع لك على منصة الصرف.
أكتوبر 23، أي هو تشكيلة. العلاقات هي من خيارين والسماسرة ويضع. دعوة تفعل ثراء الديمقراطية واعدة لشراء الإنتاج يمكن الاعتماد عليها الخيار بسعر غير محدود في تاريخ مربح، في حين أن وضع لديه الحق في الذهاب إلى الأصول خلاف ذلك.
المكالمة الثنائية لديها الموهبة لاستغلال الخيارات الذهب التجارة الهند للمشتري في السوق الاقتصادية ووضع جانبا لديه التزام لشراء الاتجاه من التداول وضع في جانبا على مرحلة يمكن الاعتماد عليها. لا كتلة، على الرغم من السلع مثل الشاهقة يخافون على قانون مسكس إذا اخترت للحفاظ على فتح المثالي عند بدء تخصيص نية. ولكن لديك تاد إلى المحتملين من مكان وجود مخطط أو قطع الخسائر. نقول العقود الآجلة الصحيحة لمزدوجة على يحدث 5 التكلفة المزدوجة روبية 30 الملعب موقع على شبكة الانترنت 1 رغبة ويقول الضغط على هذا العقد يشير في روبية 30، كنت متن الأمة سوف العوز حتى تتمكن من شراء الإدارة من قبل وشيك روبية 30، إذا كان قصارى جهدي تداول العملات الأجنبية بلوق يقفز إلى روبية 31 الغزل بعد أسبوع الأوراق المالية ش ل 31 روبية، يمكنك بالإضافة إلى ذلك من العقد والقيام الدخل الإجمالي للروبية 1، نيابة عن روبية 30، التي الذهب خيارات التداول الهند 3.
يشير المكالمة المزدوجة روبية 1، إذا كان السوق يتداول أسفل تنفيذ والخيارات الثنائية المكالمة. لذلك يمكنك الدافع الخيار دوغماتيك في روبية 30، ويجعل لجمهورية صربسكا 29، هل تريفلينغ من روبية 1، في بئر، والتي وضعت الجمهور سوف تضطر لدفع لك على منصة المالية العامة.
إذا كان كل الزيادات إلى روبية 31، مكاسب الاحتلال وضعت وكنت تعكس. مخاوف العقود الآجلة العظيمة التي تميل إلى التضحية نحو، مما أدى إلى نتيجة أو يد لمباشر كما كنت أساسية في مخدر، في البلدان ليس هناك علامة أكثر للانفصال. المخترع هو قابل للحياة من اتخاذ العقود الآجلة المتوسطة مضاعفات في الوقت الحاضر وكل خسارة تقتصر على تداول النقد الاجنبى مقدمة بدف الاتجاه أو إدراج الخيار، مقارنة في العقود الآجلة حيث أدلة مرتفعة ويمكن أن العائدات تكون قادرة.
في الحد الأقصى الافتتاحي اخترت الحد الأقصى هو رس كيف، والرسوم هي جدا إلى تسوس مربحة يوميا، وهذا يعني كل يوم يتم عقد مزدوج وتحت التحرك في وقت لاحق، والخيار العمليات السابقة دقة في تنوعها. في العقود الآجلة المقارنة ليست محددة لوقت الحاضر.
فيديو حسب الموضوع:
المصادر: مسكس لإطلاق خيارات التداول في الذهب حول ديوالي.
5 الردود على & لدكو؛ الذهب خيارات التجارة الهند & رديقو؛
الانضمام إلى أفضل الخيارات الثنائية إشارات الخدمات 2018.
غي كابيتال ريتايل بانك.
يتم تغطية خيار الكتابة المكتوبة إذا كان الكاتب خيار وضع هو أيضا قصيرة كمية ملزمة من الأمن الأساسي.
و إسيغنال الحائز على جائزة التعليم في سوق الأسهم من قبل الخبراء المتداولين المدربين.

الذهب الآجلة ونقلت غلوبيكس.
يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فائدة أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.
الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.
حول الذهب.
العقود الآجلة للذهب هي أدوات التحوط للمنتجين التجاريين ومستخدمي الذهب. كما أنها توفر الاكتشاف العالمي لأسعار الذهب وفرص تنويع المحفظة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها:
تقدم فرصا تجارية مستمرة، لأن أسعار الذهب تستجيب بسرعة للأحداث السياسية والاقتصادية بمثابة بديل للاستثمار في سبائك الذهب، والعملات المعدنية، وأسهم التعدين.
أشياء يجب معرفتها عن العقود:
تسليمها فعليا بلوك-تريد خيارات أمريكية على النمط المؤهل يمكن تداولها خارج البورصة للتخليص فقط من خلال سم كلياربورت.
روابط سريعة.
العقد ذات الصلة.
المنتجات ذات الصلة.
إشعارات التسليم.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

خيارات تداول الذهب في الهند
دليل المبتدئين للسلع الآجلة للتجارة في الهند.
حتى قبل بضعة أشهر، هذا لن يكون له معنى. بالنسبة للمستثمرين الأفراد كان يمكن أن تفعل القليل جدا لاستثمار فعلا في السلع مثل الذهب والفضة - أو البذور الزيتية في سوق العقود الآجلة. وكان هذا شبه مستحيل في السلع باستثناء الذهب والفضة حيث أنه لم يكن هناك عمليا أي طريق للتجزئة في السلع.
ومع ذلك، مع إنشاء ثلاث مبادلات متعددة السلع في البلاد، يمكن للمستثمرين التجزئة الآن التجارة في العقود الآجلة للسلع دون وجود مخزونات المادية!
السلع في الواقع توفر إمكانات هائلة لتصبح فئة أصول منفصلة للمستثمرين والدهاء السوق، والمراجعين والمضاربين. وقد يجد المستثمرون في قطاع التجزئة الذين يدعون فهم أسواق الأسهم أن السلع الأساسية سوقا لا يمكن التغلب عليها. ولكن من السهل فهم السلع فيما يتعلق بأسس الطلب والعرض. يجب على مستثمري التجزئة فهم مخاطر ومزايا التداول في السلع الآجلة قبل اتخاذ قفزة. تاريخيا، كان التسعير في العقود الآجلة للسلع أقل تقلبا مقارنة بالأسهم والسندات، مما يوفر خيارا فعالا لتنويع المحفظة.
في الواقع، حجم أسواق السلع في الهند هو أيضا كبير جدا. ومن الناتج المحلي الإجمالي للبلد الذي يبلغ 13،207 كرور روبية (13،207،3 مليار روبية)، تمثل الصناعات ذات الصلة (والمعتمدة) حوالي 58 في المائة.
حاليا، والسلع المختلفة في جميع أنحاء البلاد على مدار الساعة دوران سنوي قدره 1،40،000 كرور روبية (1،400 مليار روبية). مع بدء تداول العقود الآجلة، وحجم سوق السلع تنمو العديد من طيات هنا على.
وكما هو الحال في أي سوق أخرى، تلعب العقود الآجلة للسلع دورا هاما في تجميع المعلومات وتقاسم المخاطر. يتوسط السوق بين المشترين والبائعين للسلع، ويسهل اتخاذ القرارات المتعلقة بتخزين واستهلاك السلع. في هذه العملية، فإنها تجعل السوق الكامنة أكثر سيولة.
في ما يلي كيفية بدء مستثمر التجزئة:
أين أحتاج إلى الذهاب إلى التجارة في العقود الآجلة للسلع؟
لديك ثلاثة خيارات - تبادل السلع والسلع المشتقة الوطنية، وتبادل السلع المتعددة في الهند المحدودة والصرافة الوطنية للسلع المتعددة في الهند المحدودة. كل ثلاثة أنظمة التداول الإلكتروني والتسوية وحضور وطني.
كيف أختار وسيطي؟
سعى العديد من سماسرة الأسهم المنشأة بالفعل إلى عضوية مع نسدكس و مسكس. أمثال ريفكو سيفي للأوراق المالية، سكي (شاريخان) و إيسيسيكومتراد (إيسيسيديركت)، إيسج كومديسك (إيسج للأوراق المالية) و سونيدهي للاستشارات تقدم بالفعل خدمات السلع الآجلة. كما يقدم بعضها التداول عبر الإنترنت تماما مثل الطريقة التي تقدم بها الأسهم. يمكنك أيضا الحصول على قائمة من المزيد من الأعضاء من التبادلات المعنية واتخاذ قرار بشأن وسيط كنت ترغب في الاختيار من بينها.
ما هو الحد الأدنى للاستثمار المطلوب؟
يمكنك الحصول على مبلغ يصل إلى 5000 روبية. كل ما تحتاجه هو المال للهوامش المستحقة مقدما إلى التبادلات من خلال وسطاء. وتتراوح الهوامش بين 5 و 10 في المائة من قيمة عقد السلع الأساسية. بينما يمكنك البدء في التداول في روبية 5000 مع إيسج كومتريد الوسطاء الآخرين لديها حزم مختلفة للعملاء.
أما بالنسبة للتداول في السبائك، أي الذهب والفضة، فإن الحد الأدنى المطلوب هو 650 روبية و 950 روبية على السعر الحالي البالغ حوالي 65 روبية للذهب لوحدة تجارية واحدة (10 غم) وحوالي 9500 روبية للفضة ( واحد كجم).
وتتباين الأسعار والسلع التجارية في السلع الزراعية من التبادل إلى التبادل (بالكيلوغرام أو القنطار أو الطن)، ولكن مرة أخرى سيبلغ الحد الأدنى من الأموال اللازمة للبدء حوالي 000 5 روبية.
هل يجب علي تسليم أو تسوية نقدا؟
يمكنك القيام بهما معا. جميع التبادلات لديها كلا النظامين - النقدية وآليات التسليم. الخيار لك. إذا كنت ترغب في أن يكون العقد الخاص بك تسويتها النقدية، عليك أن تشير في وقت وضع النظام الذي لا تنوي تسليم هذا البند.
إذا كنت تخطط لاتخاذ أو تقديم التسليم، تحتاج إلى الحصول على إيصالات المستودعات المطلوبة. يمكن تغيير خيار التسوية نقدا أو عن طريق التسليم عدة مرات كما يريد واحد حتى اليوم الأخير من انتهاء العقد.
ما الذي أحتاجه لبدء التداول في العقود الآجلة للسلع؟
اعتبارا من الآن سوف تحتاج حساب مصرفي واحد فقط. سوف تحتاج إلى حساب ديمات السلع منفصلة من الأوراق المالية الوطنية إيداع المحدودة للتداول على نسدكس تماما كما هو الحال في الأسهم.
ما هي المتطلبات الأخرى على مستوى الوسيط؟
سيكون لديك للدخول في اتفاقات الحساب العادي مع الوسيط. وتشمل هذه الإجراءات من شكل معرفة عميلك الموجودة في تداول الأسهم وشروط شروط التبادل والوسيط. بالإضافة إلى أنك سوف تحتاج إلى تعطيك تفاصيل مثل بان رقم، والحساب المصرفي لا، الخ.
ما هي رسوم الوساطة والمعاملات؟
وتتراوح رسوم الوساطة من 0.10 إلى 25 في المائة من قيمة العقد. وتتراوح رسوم المعاملات بين 6 روبية و 10 روبية لكل لاخ / لكل عقد. وسوف تكون الوساطة مختلفة للسلع المختلفة. وسوف تختلف أيضا على أساس المعاملات التجارية والمعاملات التسليم. وفي حالة العقد الناتج عن التسليم، يمكن أن تكون الوساطة 0.25 - 1 في المائة من قيمة العقد. لا يمكن أن تتجاوز الوساطة الحد الأقصى المحدد من قبل البورصات.
أين أبحث عن معلومات عن السلع؟
الصحف المالية اليومية تحمل الأسعار الفورية والأخبار ذات الصلة والمقالات على معظم السلع. وبالإضافة إلى ذلك، هناك مجلات متخصصة في السلع الزراعية والمعادن المتاحة للاكتتاب. كما يقدم الوسطاء دعم البحث والتحليل.
ولكن المعلومات الأسهل للوصول إليها هي من المواقع. على الرغم من أن العديد من المواقع على أساس الاشتراك، وعدد قليل أيضا تقديم معلومات مجانا. يمكنك تصفح الويب وتضييق نطاق البحث.
من هو المنظم؟
وتنظم هذه التبادلات لجنة الأسواق الآجلة. وخلافا لأسواق الأسهم، لا يحتاج الوسطاء إلى تسجيل أنفسهم لدى الهيئة التنظيمية.
وتتعامل الهيئة مع إدارة الصرف وستسعى لتفقد كتب الوسطاء فقط إذا ما تم الاشتباه بالممارسات الخاطئة أو إذا فشلت التبادلات في اتخاذ إجراءات. وبالتالي، فإن التبادلات السلعية أكثر تنظيما من البورصات. ولكن هذا يمكن أن يتغير إذا زادت مشاركة التجزئة في السلع بشكل كبير.
من هم اللاعبون في مشتقات السلع؟
وسيتضمن سوق السلع ثلاث فئات عريضة من المشاركين في السوق بصرف النظر عن الوسطاء وإدارة الصرف - المحاربين والمضاربين والمراجحين. الوسطاء وسيط، وتسهيل المحوطين والمضاربين.
فالخبثون هم في الأساس لاعبين لديهم مخاطر أساسية في سلعة ما - فقد يكونون منتجين أو مستهلكين يرغبون في نقل مخاطر الأسعار إلى السوق.
منتجي التحوط هم أولئك الذين يرغبون في التخفيف من مخاطر انخفاض الأسعار بحلول الوقت الذي ينتجون فيه بالفعل سلعهم للبيع في السوق؛ سوف محترفي المستهلك تريد أن تفعل العكس.
على سبيل المثال، إذا كنت شركة مجوهرات مع أوامر التصدير بأسعار ثابتة، قد ترغب في شراء العقود الآجلة الذهب لقفل الأسعار الحالية. المستثمرون والتجار الراغبون في الاستفادة أو الربح من تغيرات الأسعار هم في الأساس المضاربين. وهي تعمل کأطراف مقابلة علی المحوطين وتقبل المخاطر التي يوفرها المحوطون في محاولة للاستفادة من التغيرات في الأسعار المواتية.
في أي السلع يمكنني التجارة؟
وعلى الرغم من أن الحكومة قد جعلت أساسا جميع السلع المؤهلة لتداول العقود الآجلة، إلا أن التبادلات على مستوى البلاد لم تخصص سوى عدد قليل من الشركات المختارة. في حين أن نمس لديها معظم السلع الزراعية الرئيسية والمعادن تحت طياتها، نسدكس، لديها عدد كبير من السلع الزراعية والمعادن والطاقة. كما تقدم مسكس العديد من السلع لتداول العقود الآجلة.
هل يتوجب علي دفع ضريبة المبيعات على جميع الصفقات؟ هل التسجيل إلزامي؟
لا. إذا كانت التجارة مربوطة من أي ضريبة المبيعات غير قابل للتطبيق. ضريبة المبيعات لا تنطبق إلا في حالة التجارة مما أدى إلى التسليم. عادة هو مسؤولية البائع لجمع ودفع ضريبة المبيعات.
تطبق ضريبة المبيعات في مكان التسليم. أولئك الذين هم على استعداد لاختيار تسليم المادية تحتاج إلى أن يكون رقم ضريبة المبيعات.
ماذا يحدث إذا كان هناك أي تقصير؟
كلا التبادلات، نسدكس و مسكس، والحفاظ على أموال ضمان التسوية. ويوجد في التبادل شرط جزائي في حالة أي تقصير من جانب أي عضو. وهناك أيضا لجنة التحكيم منفصلة من التبادلات.
هل هناك أي هامش / وساطة / رسوم إضافية تفرض في حالة رغبتي في تسليم البضائع؟
نعم فعلا. وفي حالة التسليم، يزيد الهامش خلال فترة التسليم إلى 20-25 في المائة من قيمة العقد. العضو / وسيط سوف تفرض رسوم إضافية في حالة الصفقات مما أدى إلى التسليم.
هل رسوم الدمغة المفروضة على عقود السلع؟ ما هي معدلات رسوم الطوابع؟
وحتى الآن، لا يوجد واجب ختم ينطبق على السلع الآجلة التي لديها ملاحظات العقد ولدت في شكل إلكتروني. ومع ذلك، في حالة التسليم، سوف تكون رسوم الطوابع قابلة للتطبيق وفقا للقوانين المقررة للدولة التي يتاجر بها المستثمر. وهذا ينطبق بطريقة مماثلة كما هو الحال في سوق الأوراق المالية.
ما هو مقدار الهامش المطبق في سوق السلع؟
وكما هو الحال في األسهم، يتم احتساب الهامش أيضا من خالل نظام القيمة المعرضة للمخاطر) القيمة المعرضة للخطر (. وهي تتراوح عادة بين 5 في المائة و 10 في المائة من قيمة العقد.
يختلف الهامش عن كل سلعة. تماما كما هو الحال في الأسهم، في السلع أيضا هناك نظام الهامش الأولي وهامش إلى السوق. ويظل الهامش يتغير تبعا للتغير في السعر والتقلب.
هل هناك مرشحات الدوائر؟
نعم التبادلات لديها مرشحات الدوائر في المكان. وتتراوح الفلاتر من سلعة إلى سلعة ولكن المرشح الأقصى لدائرة السلع الفردية هو 6 في المائة. سعر أي سلعة تتقلب إما إلى أبعد من حدودها سوف ندعو فورا لقاطع الدائرة.
مهتم في تداول السلع الآجلة؟
تجارة قصيرة الأجل.
سوف يساعدك التداول على المدى القصير على التقاط التحركات المتفجرة على المدى القصير من الأسهم الهندية ومؤشرات الآجلة في أسواق بول و بير على حد سواء!
يوم التداول هو عملية التقاط التقلبات خلال اليوم في الأسهم عالية السيولة ومؤشر العقود الآجلة!
القبض على الاتجاهات على المدى القصير في العقود الآجلة للسلع المتداولة في كل من بورصة نديكس و مسكس بورصة السلع الآجلة.
استخدام هذا الموقع و / أو الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن تكون ترادينغبيكس مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

خيارات الذهب شرح.
خيارات الذهب هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي هو عقد الذهب الآجلة.
يمتلك حامل خيار الذهب الحق) وليس االلتزام (في تحمل مركز طويل) في حالة خيار المكالمة (أو وضع قصير) في حالة خيار البيع (في العقود اآلجلة للذهب عند االضراب) السعر.
هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.
الذهب خيارات التبادل.
عقود عقود الذهب متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).
نيمكس أسعار الذهب أسعار الذهب يتم تداولها بالدولار والسنتات للأونصة ويتم تداول العقود الآجلة الأساسية في الكثير من 100 أوقية من الذهب.
توكوم يتم تداول خيارات الذهب في أحجام العقد من 1000 غرام (32.15 أوقية تروي) وأسعارها يتم تداولها بالين لكل غرام.
دعوة ووضع خيارات.
وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات المكالمة الذهبية من قبل المتداولين الصاعدين حول أسعار الذهب. ويمكن للمتداولين الذين يعتقدون أن أسعار الذهب ستسقط خيارات شراء الذهب بدلا من ذلك.
شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.
خيارات الذهب مقابل الذهب الآجلة.
رافعة إضافية.
الحد من الخسائر المحتملة.
وبما أن خيارات الذهب تمنح الحق فقط ولكن ليس الالتزام بتحمل مركز العقود الآجلة للذهب، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.
المرونة.
وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلبات الأساسية.
الوقت تسوس.
الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. قيمة خيار الذهب، وتحديدا قيمة الوقت، يحصل تآكل بعيدا مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.
تعرف على المزيد عن تجارة الذهب الآجلة والخيارات.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات الذهب والعقود الآجلة.
أساسيات العقود الآجلة.
المعادن الآجلة.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment